تعليم شرق خان يونس يختتم مسابقة أوائل طلبة الثانوية العامة

اختتمت مديرية التربية والتعليم – شرق خان يونس مسابقة أوائل الثانوية العامة للعام 2021، والتي تهدف إلى إحداث حراك وتنشيط للطلبة وتهيئتهم لامتحانات نهاية العام المقرر عقدها في شهر يونيو المقبل.

وحضر المسابقة مدير التعليم أ. سعيد قديح، ومدير الدائرة الفنية أ. فاطمة الخالدي، ورئيس قسم الإشراف أ. جهاد الأغا، ورئيس قسم الإدارات المدرسية أ. خالد أبو دقة، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد أبو غالي، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. عبد القادر أبو فسيفس، وعدد من المشرفين التربويين.

وأشاد قديح بطاقم العمل بقسم الإشراف، ومديري المدارس والطواقم التدريسية والطلبة؛ وجهودهم الحثيثة والمتواصلة للخروج بهذه المسابقة المثمرة، متمنيًا أن تحقق هذه النخبة من الأوائل مراكز متقدمة في الامتحانات النهائية على مستوى قطاع غزة والوطن.

بدورها أشارت الخالدي إلى أن المسابقة أجريت وسط إجراءات السلامة والوقائية، موضحة أنها مرت بمراحل متعددة؛ فكانت الأولى تحريرية، والمرحلة الثانية شفوية، أما المرحلة النهائية فعقدت على مستوى المديرية، وشاركت في المسابقة بمراحلها الثلاثة ثماني مدارس من الفرعين العلمي والأدبي وهي: (مدرسة المتنبي الثانوية بنين، وجنين الثانوية بنين، والقرارة الثانوية بنين، والمتنبي الجديدة الثانوية بنين، وعيلبون الثانوية بنات، وأم سلمة الثانوية بنات، ومدرسة الخنساء الثانوية بنات، ومدرسة عيلبون الثانوية بنات) .

وجاءت نتيجة المسابقة على النحو التالي: المركز الأول الفرع العلمي مدرسة جنين الثانوية بنين ومدرسة عيلبون الثانوية بنات.

المركز الأول بالفرع الأدبي مدرسة المتنبي الجديدة بنين ومدرسة عيلبون الثانوية بنات.

وبهذه المناسبة تقدم مدير التعليم  بالتهنئة والتبريكات من المدارس الفائزة والطلبة المشاركين، حاثًا إياهم على بذل المزيد ومواصلة طريق التفوق والنجاح.