تعليم خان يونس يفتتح الوحدة التقنية “ويب” في مدرسة الحاج محمد النجار

افتتح أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، وحدة التعليم التقني تخصص “ويب” في مدرسة الحاج محمد النجار الثانوية للبنين، بحضور م. سعيد جاد الحق مدير دائرة وحدة التعليم المهني، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، ود. إبراهيم رمضان مدير الدائرة الفنية، وأ. محمد شبير ممثل عن مؤسسة التعاون الألمانية، وأ. أحمد الفرا مشرف التكنولوجيا والتعليم المهني بالمديرية، وأ. جلال الشيخ عيد مدير المدرسة، ومجموعة من رؤساء الأقسام ومدراء المدارس بالمديرية.

وفي كلمته عبر أ. الفرا عن فخره لتمكن المديرية من افتتاح وحدة التعليم التقني تخصص ويب لتكون رديفاً للوحدة التقنية الأولى تخصص “تطبيقات الموبايل”، مؤكداً أن افتتاح المزيد من الوحدات الخاصة بالتعليم المهني والتقني والصناعي يُسهم في تطوير العملية التعليمية، وفتح المزيد من الآفاق أمام الطلبة.

كما أكَّد الفرا أن الوزارة والمديرية تسعيان لجعل خريج هذه التخصصات شخصاً مبدعاً ومميزاً حتى يسهم في الارتقاء بمجتمعه وخدمة نفسه.
وشكر الفرا وزارة التربية والتعليم ممثلة بوكيل الوزارة د. زياد ثابت لدعمها المستمر للتعليم المهني والتقني، وأشاد بجهود كل من أسهم في تحقيق هذا الإنجاز على أرض الواقع، وتوفير الحواسيب وكافة المستلزمات، مؤكداً أن هذه الوحدات تعتبر نقلة نوعية في التعليم.
وفي كلمته شكر الشيخ عيد جهود كل من أسهم في افتتاح الوحدة وإنشائها، واختيار مدرسة الحاج محمد النجار لتكون مركزاً للتعليم التقني في خان يونس.
بدورهم عبَّر الطلاب المنتسبين للفرع عن سعادتهم لانتسابهم لهذا الفرع والذي حقق طموحاتهم.