وكيل الوزارة يكرم المشرفين والمعلمين أصحاب المبادرات في رفح

كرم وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. زياد ثابت بمشاركة مدير التربية والتعليم أ. أشرف عابدين ثلة من المشرفين التربويين والمعلمين من أصحاب المبادرات والجهد المتميز، بحضور مدير الدائرة الإدارية أ. سمير الحوراني ومدير عام الإشراف والتأهيل التربوي د. محمود مطر، ورئيس قسم الإشراف التربوي بالوزارة أ. ماجد الأغا ورئيس قسم الإشراف التربوي برفح أ. محمود لافي، ومدير مكتب الوكيل أ. عبد الحميد صباح، وعدد من المشرفين ورؤساء الأقسام والمعلمين.

وفي كلمته أوضح وكيل الوزارة أن الوزارة أخذت على عاتقها منذ فترة طويلة تكريم المميزين والمبدعين في الميدان اعترافاً منها بفضلهم وتقديراً لجهودهم، حيث سبق لنا أن كرمناهم في مدارسهم، واليوم نستأنف تكريم المجتهدين حتى نصل لكل مخلص وصاحب مبادرة في كل مدرسة وفي كل ميدان من ميادين التربية والتعليم.

وأضاف ثابت أننا تجاوزنا خلال الفترة الماضية عقبات كثيرة وتخطينا تحديات كبيرة لكي لا تنقطع خدمة التعليم عن أبنائنا الطلبة الذين هم أمانة في أعناقنا سواء من خلال التعليم الوجاهي أو عن بعد. وشدد ثابت أن هناك تعليمات صارمة لكل المديريات والمدارس بعدم التهاون في تطبيق الإجراءات الوقائية والصحية حفاظاً على معلمينا وأبنائنا الطلبة.

ومن جهته قال مدير التعليم أن قسم الإشراف في المديرية هو بمثابة القلب من الجسد يضخ الدماء في سائر أنحاء الجسد، وأن كل المشرفين في جميع المديريات يستحقون التكريم على جهدهم العظيم النابع من رضا وقناعة، ومن هنا نرى التميز والمبادرات النوعية منهم.

وأشار إلى العنصر الأساسي في العملية التعليمية وهم المعلمون كما وصفهم، حيث لهم جهد واضح في الميدان ومبادرات تطويرية في مختلف المباحث، لذا فنحن في مديرية رفح نضع كل إمكانياتنا المادية واللوجستية والبشرية أمام تصرف هؤلاء لنجاح مبادراتهم والعودة بالنفع على أبنائنا الطلبة.

وفي نفس السياق أكد مدير عام الإشراف أن رفح حُق لها أن تفتخر بهؤلاء المبدعين، وأن هذا التكريم هو تكريم لكل طواقم مديرية رفح التي نشهد لهم بالكفاءة والحضور والتميز في كل مناسبة وفضاء تربوي.

يذكر أن نجوم اليوم كانوا:
رئيس قسم الإشراف التربوي: أ. محمود لافي _ مشرف الرياضيات: أ. جهاد عدوان _ مشرف اللغة الإنجليزية: أ. محمد الجديلي _ مشرفة اللغة الإنجليزية: أ. نجاة نصر _ مشرفة اللغة العربية: أ. حنان ريان، وكذلك معلمو ومعلمات اللغة الإنجليزية: أ. عمر حماد _ أ. علا أبو رحمة _ أ. هاني فارس _ أ. هايدي القططي _ أ. أماني أبو ندى _أ.  لينا عدوان.