مدير التعليم يكرم المدارس التي اجتازت نسبة الــ(90%) في انضمام الطلبة للصفوف الافتراضية

مدير التعليم يكرم المدارس التي اجتازت نسبة الــ(90%) في انضمام الطلبة للصفوف الافتراضية
———————————————-
.: العلاقات العامة – شمال غزة :.
كرم مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. أشرف حرز الله، بحضور مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، المدارس التي حصلت على أعلى النسب على مستوى المديرية حتى نهاية يناير في مجال انضمام الطلبة للصفوف الافتراضية وتفعيلها.
من جهته رحّب أ. حرز الله بالحضور كافة، مشيداً بجهودهم في خدمة العملية التعليمية بالرغم من الظروف الصعبة والاستثنائية التي تمر بها، لا سيما في ظل جائحة “كورونا، موضحاً أن هذا الإنجاز جاء نتيجة العمل التراكمي والتكاملي ما بين مدراء المدارس والمعلمين وفرق متابعة الصفوف الافتراضية والتعليم عن بعد التي شكلتها المديرية برئاسة أ. شهاب، والتي لها الدور المهم في إنجاح هذا الملف.
وثمن حرز الله دور الإدارة السليمة في إدارة الأزمات وتجاوز العقبات أثناء التعليم الإلكتروني وتفعيل الصفوف الافتراضية وإدارتها لإيصال المادة العلمية بشكلها الصحيح للطلبة، وإدارة عملية التواصل والاتصال بين المعلم وطلابه، معتبراً أن هذا إنجاز كبير يضاف لإنجازات الإدارة المدرسية.
بدوره هنأ أ. شهاب المدراء المحتفى بهم على هذا التميز، شاكراً لهم جهودهم التي بذلوها من أجل إنجاح التعليم عن بعد وتفعيل الصفوف الافتراضية، مشيداً بالدور المحوري لمدراء المدارس والمشرفين التربويين في تفعيل الصفوف الافتراضية من قبل المعلمين والمتابعة وحل المشكلات.
كما دعا أ. شهاب المدراء المكرمين إلى بذل المزيد من الجهد والاجتهاد في متابعة ملف الصفوف الافتراضية والتعلم عن بعد، والمراكمة على هذا الإنجاز.
من جانبهم عبر المدراء المحتفى بهم عن عظيم امتنانهم وشكرهم لمدير التربية والتعليم لما قدمه من دعم معنوي وعلى هذه اللفتة الجميلة لتحفيز وتشجيع المدارس في تفعيل الصفوف الافتراضية وتحقيق الأهداف المنشودة.
يذكر أن المدارس التي حققت هذا التميز هي:
مدرسة عوني الحرتاني المشتركة، مدرسة نسيبة بنت كعب الأساسية أ للبنات، مدرسة الشيماء الثانوية للبنات، مدرسة الكويت الثانوية للبنات، مدرسة الأمير نايف الأساسية للبنات، مدرسة عمواس الأساسية “أ” للبنات، مدرسة فيصل بن فهد الثانوية للبنات، مدرسة أبو عبيدة بن الجراح الأساسية للبنين، مدرسة جبل المكبر الثانوية للبنين، مدرسة خليفة بن زايد الثانوية للبنين ومدرسة هاني نعيم الزراعية الثانوية للبنين.
وفي ختام اللقاء، قدم مدير التربية والتعليم ومدير الدائرة الفنية شهادات الشكر والتقدير لمدراء المدارس المحتفى بهم.