وزارة التعليم تناقش مع مؤسسة الخليج تنفيذ مشاريع بناء “مدرسة وصالة رياضية ومركز تدريب” برفح

ناقشت وزارة التربية والتعليم العالي مع مؤسسة الخليج التعليمية التعاون المشترك لتنفيذ 3 مشاريع تعليمية وضعتها الوزارة لصالح محافظة رفح وهي تدشين مدرسة جديدة، ومركز تدريب، وصالة رياضية حيث سيتم البدء في التنفيذ خلال العام الجديد 2020.

جاء ذلك خلال لقاء عُقد بمقر الوزارة بغزة بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. زياد ثابت، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الخليج أ. آمنة العاوور، ومدير عام الأبنية م. جمال عبد الباري، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة أ. معتصم الميناوي.

وقدّم د. ثابت الشكر والتقدير لمؤسسة الخليج ودورها في تنفيذ مشاريع وبرامج لخدمة أبناء شعبنا في مختلف المجالات ومنها المجال التعليمي والتربوي.

وأشاد الوكيل بنشاط مؤسسة الخليج  المتميز، مبيناً أن هذه المشاريع سيكون لها الأثر الطيب على صعيد خدمة الطلبة في مجال تلقي العلم والنشاطات الرياضية والترفيهية، كما تخدم قطاع المعلمين من خلال توفير البيئة المناسبة للتدريب.

بدورها ثمنت العاوور خطط وزارة التعليم في الرقي بالعملية التعليمية مؤكدة أنها سعيدة بمناقشة تنفيذ مشاريع مشتركة لخدمة الواقع الفلسطيني ، لافتة إلى أن المشاريع الثلاثة ستكون إضافة نوعية لسلسلة المشاريع التي تقدمها مؤسسة الخليج في محافظات غزة.