وزارة التعليم تبحث التعاون المشترك مع جامعة القدس المفتوحة

بحثت وزارة التربية والتعليم العالي التعاون المشترك مع جامعة القدس المفتوحة وذلك خلال لقاء عقده الوكيل المساعد للتعليم العالي د. أيمن اليازوري مع نائب رئيس الجامعة الجديد لشؤون قطاع غزة د. محمد الكحلوت.

وحضر اللقاء مدير عام التعليم الجامعي د. خليل حماد، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة أ. معتصم الميناوي، ومدير عام الحاسوب م. أسامة يونس، ومدير عام الكليات والتعليم التقني م. عبد الرحمن جبر، وحضور عدد من الطاقم الأكاديمي بالجامعي.

و قدّم الدكتور اليازوري التهنئة للدكتور الكحلوت على تسلمه منصبه الجديد كنائب رئيس الجامعة في قطاع غزة، متمنياً له التوفيق في مهامه واستمرار التطوير والرقي  في الجامعة، وأشاد اليازوري بدور جامعة القدس المفتوحة وجودة خدماتها التعليمية وهو أمر ينعكس بالإيجاب على جودة المخرجات والخريجين  الذين يثبتون الجدارة  في سوق العمل الفلسطيني.

وتحدث اليازوري عن رؤية الوزارة في مجال تطوير التعليم والخطط الموضوعة على صعيد جودة التعليم العالي والبحث العلمي وخدمة الطلبة ، مؤكداً على العديد من النقاط في إطار أفق التعاون  المشترك بين الوزارة والجامعة.

 بدوره، رحب الدكتور الكحلوت بوفد الوزارة برئاسة الدكتور اليازوري  ناقلاً تحيات السيد رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو للجميع، مثمناً جهود  الوزارة  التعليمية ، ومؤكداً استمرارية التعاون المشترك بين الطرفين، ومتمنياً فتح المزيد من أفق التعاون بين الجامعة والوزارة فيما يحقق مصلحة الجميع.

وفي نهاية نهاية اللقاء قدّم د.اليازوري درع وزارة التعليم  التكريمي إلى د. الكحلوت متمنياً له التوفيق والتميز.