وزارة التعليم تختتم بطولة المرحوم هاني الهور لكرة القدم

إبراهيم المزيني| اختتمت اللجنة الاجتماعية والأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم العالي بطولة (المرحوم هاني الهور لكرة القدم) والخاصة بإدارات مبنى الوزارة.

وفاز فريق المبنى الثالث بكأس البطولة عقب فوزه بالمباراة النهائية على فريق المبنى الثاني بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد, وذلك في ختام المباريات التي أُقيمت على ملعب نادي فلسطين الرياضي.

وفي ختام المباراة نظمت اللجان القائمة على البطولة بالوزارة احتفالًا لتتويج الفريق الفائز بالكأس وتكريم المشاركين بحضور د. زياد ثابت وكيل الوزارة، وعدد من المدراء العامون وأعضاء الأنشطة التربوية واللجنة الاجتماعية ولفيف من موظفي الوزارة.

وخلال كلمته أشاد د. ثابت بهذه البطولة ودورها في تعزيز الإخوة والمحبة بين الموظفين وترسخ مبدأ الوزارة في الاهتمام بالنشاط الرياضي على مستوى الموظفين والطلبة.

من جهته أكد أ. فطين البنا رئيس اللجنة الاجتماعية أن هذه البطولة تأتي وفاءً لروح الزميل هاني الهور مدير عام الأنشطة التربوية الذي كان له دورًا في تعزيز وترسيخ الأنشطة الرياضية على صعيد الوزارة والمديريات والمدارس.

وفي نهاية الاحتفال تم منح  فريق المبنى الثالث كأس البطولة وأطقم رياضية، كما تم تكريم فريق المبنى الثاني كأس المركز الثاني وهدايا، وتكريم جميع من ساهم في إنجاح البطولة.