التعليم تعقد انتخابات البرلمان الطلابي المركزي للعام 2019-2020

خالد شيخه| عقدت وزارة التربية والتعليم انتخابات البرلمان الطلابي المركزي على مستوى المديريات, وذلك في مقر الوزارة بغزة, بحضور أ. محمد المزين مدير دائرة الكشافة والمرشدات, أ. يسري الغول مدير الدائرة الثقافية, أ. أحمد الشامي رئيس قسم الفنون التشكيلية, ومشرفو النشاط الثقافي في المديريات.

ويهدف إجراء الانتخابات إلى إيجاد قيادات شابة في المستقبل وتعزيز قيم الديمقراطية وتقبل الرأي الآخر وتنفيذ أنشطة تتعلق بالطلبة لمساعدتهم في تنمية قدراتهم البشرية وتسهيل عملية التعليم ورفع مطالب الطلبة لجهات الاختصاص, وفيما يلي أسماء الفائزين من الطلبة.

أسماء الفائزين من الطلاب مجدي عابد رئيس البرلمان من مديرية  شرق غزة, أيهم لبد النائب الأول من مديرية غرب غزة, محمد السحار النائب الثاني من مديرية شمال غزة, محمد الأخرس أمين السر من مديرية رفح, محمد الغلبان أمين الصندوق من مديرية شرق خان يونس, براء برهان الناطق الإعلامي من مديرية الوسطى, محمد معروف عضو من مديرية خان يونس.                                                      

أسماء الفائزات من الطالبات يارا مطر رئيس البرلمان من مديرية الوسطى, مناليزا أبو سعدة النائب الأول من مديرية غرب غزة, دينا أبو جامع أمين السر من مديرية شرق خان يونس, سجى الأخرس أمين الصندوق من مديرية رفح, تسنيم أبو عودة الناطق الإعلامي من مديرية الشمال,  إسراء البنا عضو من مديرية شرق غزة.