هيئة الاعتماد والجودة تتفقد الكلية العربية للعلوم التطبيقية

خالد شيخه – تفقد وفد من هيئة الاعتماد والجودة بوزارة التربية والتعليم العالي الكلية العربية للعلوم التطبيقية, بهدف الاطلاع على أوضاع وخطط وبرامج الجامعة خلال الفترة المقبلة وسير عملية التسجيل.

ومثّل وفد الهيئة د. أحمد زعرب مدير عام هيئة الاعتماد والجودة، و أ. عبد السلام أبو مسامح مدير دائرة الاعتماد، و أ. ياسر عمار مدير الدراسات والتوثيق.

وكان في استقبال الوفد، عميد الكلية د. روحي عواجه، ونائب العميد للشئون والإدارية والمالية د. أحمد عواجه، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية أ. صالح عواجه.

وخلال الجولة أعرب د. زعرب عن سروره لزيارة الكلية وما قامت به من تجهيزات لخدمة الطلبة، مؤكداً على اهتمام الوزارة بقطاع التعليم العالي، وذلك لإيجاد تعليم نوعي متقدم يعود بالفائدة على الطلبة ومستقبلهم في التنمية والرقي, مشدداً على أن الوزارة حريصة على التواصل والتعاون مع كافة مؤسسات التعليم العالي في كل ما يخدم الطلبة والمجتمع.

من جهته أَطلع د. عواجه الوفد الزائر على النظام المعمول به في الكلية وخطة الكلية الاستراتيجية، والإنجازات التي حققتها خلال الفترة السابقة، والتجهيزات للعام الجديد، إضافة إلى البرامج الجديدة والتخصصات.

وأثنى د. عواجه على هيئة الاعتماد والجودة في وزارة التربية والتعليم لتعاونها مع الكلية وحرصها على أن تكون الكلية إضافة نوعية، مؤكداً أن الكلية كانت تنفذ كل ما تطلبه الهيئة بالسرعة الممكنة.

وقام وفد الهيئة بجولة كاملة في أروقة الكلية من تجهيز المختبرات العلمية ومختبرات الحاسوب، والقاعات، ومكتبة الكلية، والقبول والتسجيل والمرافق الأخرى، للتأكد من جودة الأداء والعمل في جميع مرافق الكلية وفقاً لمعايير الهيئة.