شمال غزة: طالبات مدرسة الفالوجا يحققن التميز في فعاليات برمجية وإعلامية دولية

العلاقات العامة/ شمال غزة:

استمراراً  لحالة التميز والإبداع التي تزخر بها مديرية التربية والتعليم في شمال غزة بكوادرها ومعلميها ومدارسها وطلبتها، حققت المديرية عبر طالبات مدرسة الفالوجا الثانوية للبنات، مؤخراً إنجازاً مميزاً من خلال مشاركتهن في أنشطة الأسبوع الأوروبي للبرمجة، ومشروع الصحفي الصغير العالمي في النمسا.

والأسبوع الأوروبي للبرمجة هو حدث تعليمي عالمي يعقد سنوياً من خلال منصة تربوية عبر الفضاء الأزرق، وتشارك فيه جميع دول العالم، وكان لفلسطين هذا العام نصيب المشاركة بـ(17) نشاطاً، منها (11) نشاطاً لمدرسة الفالوجا لوحدها.

وجاءت مشاركة مدرسة الفالوجا بالمشروع الصحفي الصغير العالمي، عبر سلسلة مقالات للطالبة أسيل المجدلاوي تحدثت فيها عن معاناة قطاع غزة في ظل الحصار والحرمان.

وقال مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد إن هذه الإنجازات التي حققتها المدرسة، تأتي استمراراً لحالة التميز التي عُهدت به منذ سنوات.

وثمّن أ. العرابيد جهود إدارة المدرسة ممثلة بمديرتها أ. رجاء رضوان، وكافة معلماتها المميزات، خاصاً بالذكر المعلمة أ. إيمان البرعي التي قادت تلك الأنشطة، وكذلك جهود الطالبات المتميزات، متمنياً للجميع مزيداً من النجاح والتفوّق والإبداع.

وخلال زيارة للمدرسة، كرّم وفد من المديرية برئاسة أ. العرابيد، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ومشرفة التربية الرياضية أ. أمل أبو فول، إدارة المدرسة وطالباتها المشاركات في النشاطين الدوليين.