وزارة التعليم تنظم البطولة المركزية في السباحة لطلبة المرحلتين الثانوية والأساسية العليا

نظمت الإدارة العامة للأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع وزارة الداخلية والشرطة البحرية  البطولة المركزية للسباحة للمرحلتين الثانوية والأساسية العليا للبنين على مستوى مدارس محافظات غزة.

وحضر فعاليات اختتام البطولة د. زياد ثابت وكيل الوزارة, و مدير عام إدارة الأنشطة أ.هاني الهور، ومدير الشرطة البحرية العقيد رامي نوفل وعدد من التربويين  ومشرفي النشاط الرياضي.

وأشاد ثابت بهذه البطولة النوعية التي تأتي ضمن خطة الوزارة في تطوير الرياضة المدرسية  وإدخال ألعاب جديدة كالسباحة وتنمية قدرات الطلبة في هذا المجال، لافتاً إلى أن النجاح في الرياضة المدرسية بكافة تفرعاتها سيقود إلى النجاح في  الرياضة الوطنية ورفع علم فلسطين في المحافل الدولية.

وقدّم ثابت التهنئة للطلبة المشاركين والفائزين كما قدّم الشكر لجميع من ساهم في إنجاح البطولة من طلبة ومعلمين ومشرفين ومديري مدارس إضافة إلى إدارة الأنشطة وشكر خاص لوزارة الداخلية والشرطة البحرية على هذا التعاون المميز.

وفي ختام البطولة التي عُقدت على مسبح البحرية بغزة فاز فريق طلبة مديرية شمال غزة بالمركز الأول، وغرب غزة الثاني، والوسطى الثالث في بطولة المرحلة الثانوية، و في بطولة المرحلة الأساسية العليا فاز فريق مديرية شمال غزة أيضاً بالمركز الأول  وجاءت مديرية رفح في المركز الثاني والوسطى وغرب غزة في المركز الثالث مكرر.