د. اليازوري يناقش الخطط التطويرية مع الهيئة الإدارية الجديدة بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا

سامي جاد الله- ناقش الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي الدكتور أيمن اليازوري  الخطط التطويرية مع الهيئة الإدارية الجديدة بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخانيوس.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع الهيئة الجديدة بالكلية بحضور  مدير عام التعليم التقني والمهني المهندس عبد الرحمن جبر، و عميد الكلية الدكتور أحمد أبو شنب، ونواب العميد، ورؤساء الأقسام المكلفين.

 وأشاد اليازوري  بالكلية باعتبارها من مؤسسات التعليم العالي العريقة التي قدمت الآلاف من الخريجين المؤهلين  لسوق العمل الفلسطيني وخدمة شعبنا، لافتاً إلى أهمية وضع وتنفيذ الخطط الأكاديمية والإدارية التي تقود إلى الاستمرار في تجويد العمل العلمي والأكاديمي.

 و,, شكر د. اليازوري جميع الموظفين  في الهيكلية السابقة ، كما قدّم التهنئة للمكلفين الجدد، لافتاً إلى أن أمامهم الكثير من الأعمال منها الدفع قدماً في تطوير أقسام الكلية على الصعيد المادي  والمعدات والأجهزة و تقديم التعليم النوعي واستجلاب المشاريع واستقطاب الطلبة وتقديم الجديد في مجال البحث العلمي وإنتاج المعرفة.

من جهته رحب أبو شنب بوفد الوزارة مؤكداً حرص إدارة الكلية على التواصل والتنسيق مع الوزارة بشكل مستمر في إطار المصلحة العامة وخدمة العملية التعليمية.

بدوره أشاد جبر بالكلية وطاقمها وكوادرها المتميزة ، موضحاً أن العمل المنهجي وجهود المخلصين ستقود الكلية إلى صدارة التعليم المهني والتقني على مستوى الوطن، لافتاً إلى أن الوزارة مستمرة في التعاون مع الكلية والعمل على تذليل الصعوبات والتحديات .

وخلال اللقاء فتح باب النقاش والاستفسار المعمق  حول العديد من القضايا التي تخص العمل داخل الكلية.