د. ثابت يكرم عددًا من المعلمات والمديرات المبادرات في مديرية تعليم شمال غزة

إبراهيم المزيني – كرّم وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. زياد ثابت 4 معلمات ومديرات مدارس في مديرية شمال غزة, وذلك تقديرًا لجهودهن المبذولة ومبادراتهن الخلاقة لخدمة العملية التعليمية.

والمعلمات التي تم تكريمهن المعلمة أسماء مصطفى من مدرسة حليمة السعدية صاحبة مبادرة “اللغة الإنجليزية بأسلوب الألعاب التربوية”, والمعلمة إيمان البرعي من مدرسة الفالوجا صاحبة مبادرة “التكنولوجيا تجمعنا”، ومديرة مدرسة الشيماء اتصال عزيز صاحبة مبادرة “ذادي في مكتبتي”، ونائب مدير مدرسة هايل عبد الحميد منى نشوان صاحبة مبادرة “بعملي يزهو أملي وتزهر مدرستي”.

وحضر التكريم مدير عام الإشراف التربوي أ. محمود مطر، ومدير عام التقنيات التربوية د. أحمد أبو ندى, ومدير تعليم شمال غزة أ. نبيل العرابيد، والطاقم التدريسي للمدارس.

وبين د. ثابت أنه من خلال متابعة أداء المعلمات والمديرات، تم ملاحظة مبادراتهن وأنشطتهن المتنوعة في توصيل المعلومات للطلبة، لافتًا إلى أن الوزارة حريصة على تكريم جميع الطاقات المبدعة وتشجيع  التميز في جميع المدارس.

 وأكد د. ثابت أن هذا النوع من المبادرات يحقق رؤية الوزارة ورسالتها في دعم المتميزين وتحفيزهم, وتعميقِ أثر الإبداع والتميز على مستوى المدرسة والمديرية والوزارة، وبما ينعكس إيجابًا على طلبتنا.

وأشاد د. ثابت بالمعلمين والمعلمات المتميزين والمبدعين في كافة المجالات حيث يتحدون الصعاب ويثبتون تفوقهم وإبداعاتهم في سبيل رقي وتطوير العملية التربوية والتعليمية في فلسطين.

والتقى وكيل الوزارة الطالبات اللواتي يدرسن لدى المعلمات المبادرات واستفسر منهن عن أثر هذه المبادرات على تعليمهن، حيث أشادت جميع الطالبات بآداء المعلمات  والمبادرات المتميزة.

في نفس السياق أعربت المعلمات والمديرات المبادرات عن سعادتهن بهذا التكريم, وقدمن الشكر لوكيل الوزارة والوفد المرافق على هذا الاحتفاء والتكريم، وأضافوا أن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا تكامل الجهود ودعم وتوجيه الوزارة والمديرية والعمل بروح الفريق والتعاون من أجل مصلحة الطلبة والارتقاء بالمسيرة التعليمية.