العلاقات الدولية والعامة تبحث التعاون المشترك مع جمعية الوئام الخيرية

بحثت الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة بوزارة التربية والتعليم العالي آفاق التعاون المشترك مع جمعية الوئام الخيرية وذلك خلال زيارة لمقر الجمعية بمدينة غزة.

وشارك في الزيارة مدير العلاقات الدولية والعامة أ. مدحت الزطمة، ورئيس قسم العلاقات العامة أ.علاء فيصل، وكان في استقبالهم المدير التنفيذي للجمعية أ.ياسر أبو جلالة، و مدير العلاقات العامة أ.عمر البلعاوي.

وأشاد الزطمة بجهود مؤسسة الوئام التي تبذلها لصالح شعبنا في العديد من المجالات، وتحدث عن واقع العملية التعليمية من حيث الإنجازات والمشاريع والبرامج المنفذة والاحتياجات والعوائق، مؤكداً أن الوزارة يسعدها الشراكة مع مؤسسة الوئام لما فيه خدمة للقطاع التعليمي والتربوي.

ولفت مدير العلاقات العامة إلى أن هذه الزيارة تندرج ضمن خطة العلاقات العامة لتعزيز العلاقة والتشبيك بين الوزارة والمؤسسات بما يظهر العملية التعليمية للمجتمع ويقدم الخدمة والمصلحة للتعليم وطلبتنا.

من جهته ثمن أبو جلاله دور الوزارة في تقديم الخدمات التعليمية لمجتمعنا الفلسطيني، وأعرب عن سعادته بهذه الزيارة لافتاً إلى أن الجمعية تنفذ العديد من البرامج لصالح المجتمع الفلسطيني، ويسرها الشراكة لوضع وتنفيذ برامج تربوية وتعليمية لخدمة القطاع التعليمي.