نائب رئيس مجلس الوزراء السابق د. محمد عوض يتفقد مدرسة ثانوية الكويت قيد الإنشاء برفح

سامي جادالله -تفقد نائب رئيس مجلس الوزراء السابق د. محمد عوض  مدرسة ثانوية الكويت قيد الإنشاء بمديرية تعليم رفح، وذلك برفقة وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. زياد ثابت، والوكيل المساعد للتعليم  العالي د. أيمن اليازوري ، ومدير التعليم أ.أشرف عابدين.

ومن المتوقع افتتاح المدرسة بداية العام الدراسي الجديد لتخدم حوالي 960 طالبة بمحافظة رفح، وجرى بناء المدرسة بإشراف الوزارة وبدعم من الصندوق الكويتي للتنمية ، وتنفيذ مؤسسة الخليج التعليمية.

وقدّم عوض شكره العميق للوزارة والصندوق الكويتي للتنمية، ومؤسسة الخليج التعليمية على إنجاز بناء  هذه المدرسة التي ستوفر البيئة المدرسية المناسبة لطلبتنا كي ينهلوا من العلم والمعرفة، لافتاً إلى أن بناء المدارس من الإنجازات المهمة على الصعيد الوطني.

من جهته نوه ثابت إلى أن الوزارة مستمرة في خطط بناء المدارس  بالرغم من الظروف الصعبة، والعدوان الاسرائيلي المتكرر الذي يستهدف المؤسسات والأبنية التعليمية، فتشييد المدارس إنجاز مهم في إطار توجهاتنا نحو تحسين البيئة التعليمية، والقضاء على نسب الكثافة الصفية الزائدة.

وأضاف:” أن هذه المدرسة التي بنيت وفق أحدث المواصفات الهندسية ومرافقها المتعددة إضافة نوعية وخدمة للمجتمع وطلبتنا في منطقة رفح.

وخلال الزيارة تفقد الوفد المدرسة بفصولها ومرافقها واستمع لشرح مفصل من الطاقم الهندسي على سير العمل والتجهيزات النهائية قبيل الافتتاح الرسمي  بداية العام الدراسي الجديد.