الإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام تنظم أمسية رمضانيه بمناسبة الذكرى السابعة لتأسيس الاذاعة التعليمية

نظمت الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة – إذاعة صوت التربية والتعليم بالوزارة أمسية رمضانية تخللها افطاراً رمضانياً لموظفيها وموظفي العلاقات الدولية والعامة وذلك في الذكرى السنوية السابعة لتأسيس الإذاعة.

وشارك في الحفل الذي أُقيم بمنتجع الشاليهات بمدينة غزة مدير عام العلاقات الدولية والعامة أ.معتصم الميناوي، ومدير الإذاعة التعليمية د. تامر الشريف ومدير العلاقات العامة أ.مدحت الزطمة، ومدير الاعلام التربوي أ.فطين البنا.

وقبيل الافطار جرى تكريم جميع العاملين في الإذاعة على جهودهم خلال الفترات السابقة، كما جرى تكريم جميع العاملين في أقسام العلاقات الدولية والعامة في الوزارة والمديريات.

وأثنى  الميناوي على جهود طواقم الإذاعة بمناسبة تأسيها السابع، لافتاً إلى أنها قطعت شوطاً كبيراً في التطوير من حيث البرامج التعليمية والدروس التعليمية وصولاً لافتتاح استديو التعليمي وانتاج دروس تعليمية مصورة في المناهج التعليمية.

وأوضح أن هذه الإنجازات وخاصة الدروس المصورة علامة فارقة ومميزة في التطور النوعي الذي ننشده في إطار توظيف الاعلام في خدمة العملية التعليمية، مؤكداً أن هناك طموحات لتطوير العمل وانشاء فضائية عبر الانترنت، مقدماً الشكر لجميع من ساهم في نجاح الدروس المصورة  والترويج لها.

وفي كلمته رحب الشريف بالحضور  متحدثاً عن أبرز المحطات التي مرّت فيها الاذاعة منذ أن كانت فكرة وصولاً إلى هذا الصرح الاعلامي التعليمي المميز، مقدماً شكره لجميع من ساهم ويساهم في انجاح العمل.

وأوضح الشريف أن الاذاعة مستمرة في تقديم خدماتها التعليمية ضمن البرامج التعليمية والباقات البرامجية المتنوعة الموجه للميدان التربوي من طلبة ومعلمين ومديري مدارس ومشرفين والموجهة كذلك للأسرة والمجتمع الفلسطيني.

وتطرق الشريف لدور الاذاعة في انتاج الدروس التعليمية المصورة من خلال المتابعة والتنسيق والتصوير والمونتاج بالتعاون مع عدة إدارات بالوزارة ، لافتا إلى أن نجاح تجربة الدروس المصورة جاء بعد النجاح الباهر الذي حققته الدروس المسموعة وهو المجال الذي تميزت فيه الإذاعة طيلة مشوارها الحافل.

وتضمن اللقاء عدة فقرات شيقة ومسابقات وجوائز للحضور الذين أعربوا عن سعادتهم البالغة بالمشاركة في هذا اللقاء المميز.