وكيل وزارة التعليم يتفقد مديرية التربية والتعليم شرق غزة

تفقد  وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. زياد ثابت سير العملية التعليمية في مديرية تعليم شرق غزة وذلك خلال متابعته الميدانية للشؤون التعليمية.

وحضر الزيارة أ. محمود مطر مدير عام الإشراف التربوي، وأ. رائد صالحية مدير عام  الشؤون الإدارية، وأ. رشيد أبو جحجوح مدير عام التخطيط، وكان في استقبالهم أ. أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم ، وأ.مها حلس مدير الدائرة الفنية، وأ. سمعان عطا الله رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. وسام خليفة رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي، وأ. مصطفى مصبح رئيس قسم الإدارات التربوية بالمديرية.

و رحب أ. حرز الله بالدكتور ثابت معبراً عن سعادته الغامرة بالزيارة مؤكداً على أهميتها للاطلاع على أهم إنجازات المديرية ومناقشة العديد من القضايا المهمة.

من جانبه عبّر د. زياد ثابت عن بالغ سعادته لزيارته المديرية، مؤكداً على أهمية التواصل مع أهل الميدان لأخذ تغذية راجعة حول العمل وتذليل الصعاب التي تعترض سير العملية التربوية والتعليمية.

وأكد د. ثابت أن الوزارة تسعى لتقديم خدماتها بشكل مستمر رغم الظروف الصعبة التي تحيط بها.

من جانبه أشاد أ. أشرف حرز الله بالجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم العالي من خلال وضع الخطط الاستراتيجية لتحسين مستوى الخدمة التعليمية لشعبنا وكذلك تحسين المهارات الإدارية للعاملين في التربية والتعليم.

وخلال الزيارة قام د. زياد ثابت بجولة لتفقد الأقسام والموظفين والاستماع لهم وتهنئتهم بشهر رمضان المبارك.