التعليم تُكرّم المشاركين في إنجاح الدروس التعليمية المصورة

كرّمت وزارة التربية والتعليم العالي المشاركين في إنجاح الدروس التعليمية المصورة، وهو المشروع الذي أطلقته الوزارة خلال العام الدراسي الحالي، وبموجبه تم انتاج فيديوهات تعليمية مصورة في منهاج الثانوية العامة.

وشارك في التكريم وكيل الوزارة د. زياد ثابت، ومدير عام الإشراف والتأهيل التربوي د. محمود مطر، ومدير عام الحاسوب م. أسامة يونس، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة أ. معتصم الميناوي، وممثل اليونسيف م. بهاء الشطلي.

وقدّم ثابت الشكر لجميع من شارك في إنجاح المشروع من معلمين ومشرفين وموظفين وإدارات ، مؤكداً أن هذا إنجاز عظيم ومفخرة حقيقة للوزارة والمديريات والمدارس،  بأن تم انتاج  دروس تعليمية مصورة  وفق مستوى متقدم ومتطور من الناحية العلمية والفنية والاخراجية وبمستوى يماثل العديد من الدول التي قطعت أشواطاً في هذا المجال.

وأضاف ثابت:” هذه إنجاز مهم على مستوى فلسطين  وتجربة جديدة حققت النجاح بالرغم من التحديات والصعوبات الكبيرة وفي ظل فترة زمنية محدودة ومنهاج جديد  مؤكداً أن  الهدف هو تقديم خدمة تعليمية لطلبتنا من خلال الدروس المعتمدة مع الشروحات والمراجعات في كافة مفردات المنهاج.

ولفت ثابت إلى أن نجاح التجربة يدفعنا إلى  الاستمرار في المشروع  وإنتاج دروس تعليمية في صفوف ومراحل دراسية أخرى إضافة إلى تقديم مواد تعليمية متنوعة تفيد الميدان التربوي.