هيئة الجودة تتفقد كلية فلسطين التقنية فرع غزة

هيئة الجودة تتفقد كلية فلسطين التقنية فرع غزة

2017/01/03

تفقد وفد من هيئة الاعتماد والجودة بوزارة التربية والتعليم العالي كلية فلسطين التقنية بفرعها بغزة  بهدف الاطلاع على أوضاع وخطط وبرامج الكلية
وضم الوفد أ.أحمد زعرب مدير عام الهيئة، وأ. منى الصادق (مدير دائرة الجودة والنوعية) ، وأ. عبد السلام أبو مسامح(مدير دائرة الاعتماد) أ. محمد قوته ( دائرة الدراسات والتوثيق).

وكان في استقبالهم د منصور الأيوبي ( مدير فرع غزة) أ.سمير حلس( نائب مدير الفرع) وأ.بدران عوض (ممثل الجودة).

وجرى خلال اللقاء الاطلاع على واقع الكلية ومتابعة الخطط التطويرية المستقبلية، و متابعة مستوى إقبال الطلبة على الكلية بكافة تخصصاتها, ومتابعة وحدة الجودة في الكلية.

وأشاد أ. زعرب بعمق العلاقة بين الكلية والهيئة وحرص الكلية على تعزيز سبل التعاون و الدعم من أجل الارتقاء بمستوى التعليم التقني في فلسطين باعتباره أولوية من أولويات نجاح المجتمعات و تقدمها , مؤكداً على ضرورة الاهتمام بالتعليم المهني والتقني ودور الكلية في نشر الوعي المجتمعي، بالإضافة إلى الخطة التطويرية ومدى انسجامها مع خطة الوزارة.

بدوره رحب د. الأيوبي بالضيوف مؤكداً على أهمية دور الجودة في تطوير وتعزيز العمل الأكاديمي والإداري في الكلية منوهاً إلى أن الجودة أصبحت عنوان المرحلة وتلقى اهتماماً واسعاً على كافة الأصعدة .

من جهتها أكدت الصادق  خلال الزيارة بضرورة نشر ثقافة التعليم التقني بشكل كبير بين أفراد المجتمع وتوعيتهم بأهمية ودور هذا النوع من التعليم إضافة إلي التـأكيد على مساهمة الكلية الفاعلة في خدمة المجتمع كونها من المؤسسات التقنية.

وقام الوفد الزائر بجولة داخل أقسام الكلية والتعرف علي المختبرات والقاعات الدراسية    

 

IMG_4833

IMG_4843

IMG_4851


 


خطأ في الإتصال بالجدول المطلوب