وضم الوفد  أ. أحمد زعرب مدير عام الهيئة، وأ. منى الصادق مدير دائرة الجودة والنوعية ، ود. شوقي منصور من دائرة تعزيز الجودة.

وكان في الاستقبال  أ.د زاهر كحيل رئيس البولتكنيك , ود. رياض سمور النائب الأكاديمي , ود. صلاح قدومي وطاقم الهيئة الأكاديمية في البولتكنيك.

وتمحورت الزيارة حول الهيكلية الإدارية والأكاديمية والبرامج وأعداد الطلبة ,ومتابعة وحدة الجودة وأنشطتها والاطلاع علي المرافق والمختبرات والتحديات التي يواجهونها.

وأكد زعرب أن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة الهيئة في متابعة مؤسسات التعليم العالى والإشراف عليها والتعرف عن قرب لأهم المشاكل التي يواجهها البولتكنيك من خلال نماذج محددة يتم القياس من خلالها وضع المؤسسة الحالى وبالتالي تحديد الجوانب التي بحاجة إلي تطوير.

من جانبها أكدت الصادق في جلستها مع النائب الأكاديمي علي ضرورة الالتزام بالهيكل الإداري ومسمياته وتحديد البرامج التي يتم تجميدها من المؤسسة لعدم إقبال الطلبة عليها ودارسة أسباب ذلك في سبيل تطويرها.

بدوره اطلع كحيل الوفد الزائر عن نشأه البولتكينك والبرامج الأكاديمية وأعداد الطلبة وسير العملية التعليمية ,مبيناً أن زيارة الهيئة  لها قيمتها في التحفيز علي تقدم البولتكينك ومثمناً دور الوزارة وهيئة الجودة في متابعة الجامعات والكليات بهدف مواصلة التطوير والتحديث في التعليم العالي.

وقام فريق الهيئة بجولة ميدانية اطلع خلالها على مختبر التمريض، ومكاتب الهيئة الأكاديمية والإدارية، والقاعات الدراسية، والمختبرات، وقاعة القبول والتسجيل، ومرافق الكلية.

 

IMG_9163

IMG_9180 ‫‬

IMG_9185

IMG_9195

IMG_9205

IMG_9221

IMG_9234

IMG_9301