إدارة العلاقات الدولية والعامة تقر تنفيذ خطة إجرائية شاملة

أقرت الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة بوزارة التعليم تنفيذ خطة إجرائية شاملة للعمل على صعيد العلاقات الدولية والعلاقات العامة والإعلام التربوي والإذاعة التعليمية.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقدته الإدارة بحضور مدير عام الإدارة أ.معتصم الميناوي ومديرو الدوائر ورؤساء الأقسام  في الوزارة والمديريات.

وتتمثل الخطة تنفيذ سلسلة من زيارات العمل الهادفة مع مؤسسات محلية ودولية وشخصيات اعتبارية بهدف حشد الدعم لصالح القضايا التعليمية ، وتعزيز الشراكة والتعاون ، كما تشمل الخطة العمل المستمر على تحسين خدمة الجمهور في المدارس والوزارة والمديريات.

وتتضمن الخطة مواصلة تفعيل العمل الإعلامي بكافة أشكاله والتركيز على تغطية نشاطات المدارس النوعية من خلال نشرها على صفحة الوزارة عبر الفيسبوك ومنصات التواصل، إضافة الى تشكيل لجان إعلامية على مستوى المدارس، و التركيز على قصص النجاح والمبادرات والمواهب الطلابية،  وتتطرق الخطة لتطوير العمل في الاستديو التعليمي والإذاعة التعليمية وإنتاج مواد وبرامج مصورة وإذاعية متطورة .

ورحب الميناوي بالحضور مشيداً بالإنجازات التي تتحقق مؤكداً أن إدارة العلاقات الدولية والعامة  تشرع بتنفيذ الخطة  في إطار  تحقيق أهداف الوزارة وخدمة العملية التعليمية.