د.ثابت يُكرّم مديرة مكتب اليونيسف في غزة السيدة تانيا ماكبرايد

 

سامي جاد الله- كرّم وكيل وزارة التربية والتعليم العالي الدكتور زياد ثابت مديرة مكتب اليونسيف بغزة السيدة تانيا ماكبرايد بعد انتهاء مهامها بالقطاع.

وأشاد ثابت بالسيدة تانيا وجهودها خلال الفترة الماضية مؤكداً أن الوزارة والشعب الفلسطيني يقدمون لها كل الشكر والتقدير على هذه الجهود متمنين لها التوفيق في حياتها.

ودعا ثابت السيدة تانيا إلى أن تكون سفيرة لفلسطين  وأهل غزة في الخارج تنقل هموم ومعاناة وتطلعات وطموحات الشعب الفلسطيني  للعالم.

من جهتها شكرت السيدة تانيا الدكتور ثابت وجميع العاملين في التعليم على هذه الفترة  من التعاون المشترك والعمل المميز الذي امتد 3 سنوات.

وأوضحت تانيا أن التعليم بغزة يتطور وهناك إنجازات تتحقق رغم الصعوبات مؤكدة أنها كانت سعيدة خلال هذه الفترة في العمل مع الوزارة وخدمة التعليم وقطاع الطفولة.

وحضر مراسم التكريم بمقر الوزارة بغزة مدير عام الإشراف التربوي أ.محمود مطر، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة .أمعتصم الميناوي، ومدير عام الأنشطة الطلابية أ.هاني الهور، ومدير دائرة الأبنية م.حاتم غيث، وحضور مسؤولة التعليم في اليونيسف أ.ابتسام أبو شمالة، ومسؤولة ملف الحماية أ.صفاء نصر.