في حفل الوفاء لأهل العطاء ..وزارة التعليم تكرم 4 من موظفيها المتقاعدين

سامي جاد الله- كرّمت وزارة التربية والتعليم العالي 4 من موظفيها المتقاعدين وهم د. فتحي كلوب مدير عام الإدارات التربوية، وم. كمال أبو معيلق مدير عام التعليم المهني والتقني، وأ. علي أبو حسب الله مدير تعليم الوسطى ، وأ. خالد الخليلي مدير دائرة الشكاوي.

وشارك في التكريم وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. زياد ثابت، والوكيل المساعد للتعليم العالي د. أيمن اليازوري، وضيف اللقاء أ.د. يوسف رزقه وحضور عدد كبير من موظفي الوزارة والمديريات.

وقدّم د.ثابت الشكر والتقدير للموظفين المكرمين  الذين أدوا الأمانة والرسالة على أكمل وجه في خدمة شعبنا وطلبتنا، ولهم إنجازات بارزة في قطاع التربية والتعليم، مؤكداً أن التقاعد ليس نهاية المطاف وأن أبواب الوزارة مفتوحه لهم للاستفادة وتبادل الخبرات.

بدوره أشاد د.اليازوري بالموظفين المتقاعدين مؤكداً أنهم كالفوارس عندما يترجلون لا تنتفي عنهم صفة الفروسية فهم حققوا النجاح والإنجاز في الوزارة  وسيواصلون مسيرة النجاح  متمنياً لهم التوفيق والحياة السعيدة.

وتحدث الموظفون المكرمون بكلمات مختصرة عبروا فيها عن شكرهم العميق للوزارة وموظفيها على هذا التكريم ، كما تحدثوا عن مسيرتهم في العمل التي تميزت بالعطاء والحب خاصة وأنهم في ظل وزارة تتميز بالعطاء والتنظيم المميز.

وفي نهاية الحفل جرى تكريم الموظفين من قبل وكيل الوزارة والإدارات الخاصة بهم.