وكيل الوزارة يشارك في درس توضيحي ومعرض فني بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية

شارك وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. زياد ثابت في درس توضيحي ومعرض فني نفذته مدرسة نسيبة بنت كعب “ب” الأساسية للبنات، بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية.

ونفّذت الدرس المعلمة إنعام البطريخي، والتي قامت بدور الحكواتي، مستخدمة العديد من الاستراتيجيات والألعاب التربوية الشيقة لشرح الدرس بشكل نموذجي.

وشارك في الدرس مدير التعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة ومدير الدائرة الإدارية منير أبو زعيتر، ومديرة المدرسة أ. غادة أبو حية وعدد من رؤساء الأقسام وممثلين عن مجمع اللغة العربية المركزي د. رائد الداية، ود. نوال فرحات.

وفي أعقاب تنفيذ الدرس، افتتح الحضور معرض اللغة العربية الذي أقيم في حديقة المدرسة في أجواء احتفالية مميزة تعكس مدى الاهتمام باللغة العربية.

من جانبه أعرب د. ثابت عن إعجابه الشديد بأداء المعلمة والمدرسة ، وبالمعرض اللغوي المميز، مؤكداً على أهمية إيلاء المزيد من الاهتمام باللغة العربية لما تحظى به من مكانة مميزة في ديننا الإسلامي وثقافتنا وتاريخنا.

من جهته أشاد أ. أبو حصيرة، بالاحتفال ، مشيرا إلى أنها من المعلمات المتميزات على مستوى المديرية، متمنياً لها مزيداً من التميز والتفوق.