التعليم تكرم موظفيها المشاركين في دورة السباحة

أحمد الزيتونية – كرّمت الإدارة العامة للأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم موظفيها المشاركين في دورة السباحة (مبتدئة ومتقدمة) خلال احتفال عقد  بمقر الوزارة بغزة

وشارك في الدورة 27 متدرباً من الوزارة , بواقع 15 ساعة تدريبية  في مسبح جهاز الشرطة البحرية على شاطئ غزة حيث اجتازوا الدورة بنجاح.

وحضر حفل التكريم د. زياد ثابت وكيل الوزارة , والعقيد ياسر منصور نائب مدير الشرطة البحرية , وعدد من قيادات جهاز البحرية ومدربي الدورة والمتدربين المكرمين .

وأكد د. ثابت أن وزارة التعليم تهتم في تطوير مهارات العاملين فيها , مضيفاً أنها تعقد العديد من ورش العمل في التنمية البشرية التطويرية ,مبيناً أن المسابقات المائية أدرجت ضمن الأنشطة المختلفة التي تقوم بها الوزارة .

وقدّم الوكيل شكره لجهاز الشرطة البحرية والمدربين لدورهم الكبير, أملاً باستمرار التعاون مع البحرية في عقد المزيد من الدورات المائية التي تخدم الطلبة والموظفين .

من جانبه أعرب منصور عن سعادته  بالتعاون مع وزارة التعليم في هذه الدورة , موضحاً أهمية جهاز البحرية كجسد واحد لحماية الثغر البحري لغزة وأداء الواجب الوطني رغم التحديات والحصار ونقص الإمكانيات والمستلزمات.

بدوره ألقى د. أكرم حماد كلمة عن المشاركين أثنى فيها على  أهمية الدورة ومدي الاستفادة منها مقدماً الشكر لكل لمن ساهم في إنجاحها.

وفي نهاية الحفل كرّم الدكتور ثابت جميع المشاركين والمساهمين في إنجاح البطولة ، إضافة لتقديم درع للشرطة البحرية لجهودها في هذا المجال.