البطولة الأولى من نوعها…‏ التعليم تختتم بطولة السباحة المركزية للمرحلتين الأساسية والثانوية ‏للبنين

أحمد الزيتونية- اختتمت الإدارة العامة للأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم العالي وبالتعاون مع جهاز الشرطة البحرية بغزة البطولة المركزية للسباحة للمرحلتين الأساسية والثانوية للبنين, وفاءً لروح المرحوم جهاد أبو غزة.

وحضر فعاليات اختتام البطولة التي أقيمت على مسبح البحرية د. زياد ثابت وكيل الوزارة, والعميد محمد خلف مدير جهاز البحرية, وأ. هاني الهور نائب مدير عام إدارة الأنشطة, وعدد من المدراء العامين, ومسئولي جهاز البحرية وذوي الفقيد الراحل أبو غزة.

وأكد د. ثابت أن هذه البطولة هي الأولى التي تقام على مستوى الوزارة إضافة إلى الأنشطة العديدة التي توليها الوزارة اهتماماً وتقيمها على مدار العام, حاثاً الإدارة العامة للأنشطة بإقامة العديد من البطولات المائية.

وطالب الوكيل الجهات المعنية بالاهتمام بالطلبة, وأن يكون لهم رعاية خاصة ليخدموا فلسطين في المحافل الدولية, مقدماً الشكر لجهاز البحرية لدورة الكبير في إنجاح البطولة.

وشارك في البطولة 70 طالباً منتخبين من كل مديرية, شاركوا في السباقات التالية ال50 م حرة, 50م ظهر, 50م صدر, 50م فراشة, 200 م تتابع,  وذلك بإشراف حكام من جهاز البحرية.

وحصلت مديرية الشمال على المركز الأول بمجموع 115 نقطة, فيما حصلت مديرية غرب غزة  على المركز الثاني ب70 نقطة, فيما ذهب المركز الثالث لمديرية الوسطي ب50نقطة.

في نهاية البطولة تم توزيع الهدايا والكؤوس على الفائزين, وتقديم درع الوفاء لأهل المرحوم أبو غزة  من قبل الوزارة.