التعليم تكرم الفائزين في مسابقتي القرآن الكريم والحديث الشريف

أحمد الزيتونية – كرمت الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم العالى ,وبالتعاون مع دار القرآن الكريم والسنة النبوية بقطاع غزة الطلبة الفائزين في مسابقتي القرآن الكريم (سفير القرآن ) والحديث الشريف (الرسول قدوتنا ).

وحضر الحفل الذي أُقيم في قاعة المؤتمرات الكبرى بمبني الوزارة د. زياد ثابت وكيل الوزارة , ود. عبد الرحمن الجمل النائب في المجلس التشريعي ورئيس جمعية دار القرآن الكريم والسنة , وأ. هاني الهور نائب مدير عام الأنشطة الطلابية , و أ. هيفاء رضوان مدير فرع الطالبات في دار القرآن.

وأكدد. ثابت على حرص الوزارة على تقديم كافة التسهيلات مع كافة المؤسسات والتي من شأنها خدمة الطلبة , مشيراً إلى أن الوزارة تقيم العديد من المسابقات والأنشطة للارتقاء بهم.  

وأثنى الوكيل  على الشراكة الدائمة مع دار القرآن الكريم والتعاون المستمر وبما تقدمه من خدمة لكتاب الله وسنه نبيه, داعياً الطلبة بتطبيق ما تم حفظه من القرآن الكريم والسنة النبوية ليكون واقعاً ملموساً.

وقدّم د. ثابت التهاني للطلبة الفائزين ولأولياء أمورهم لجهدهم في تربية أبناءهم التربية الحسنة.

من جانبه أعرب د . الجمل عن سعادته  بالمشاركة في هذا التكريم , مبيناً أن هناك عشرات الآلاف  من الحافظين والحافظات لكتاب الله والقارئين له.

وبين الجمل فضل القرآن الكريم مستشهداً ببعض الآيات ومنوهاً إلى هذا الطريق هو تجاره رابحة مع الله عز وجل ولن تبور.

وأشاد د. الجمل على حسن التعاون مع وزارة التربية والتعليم موضحاً أن الوزارة دائماً تفتح أبوابها في خدمة الطلبة في حفظ كتاب الله تعالى والسنة النبوية مقدماً شكره للطلبة الفائزين.

وفي نهاية الحفل تم تكريم لجنة التكريم المشرفة على المسابقتين والطلبة الفائزين وتوزيع الشهادات .