فوج الشهيدة رزان النجار… تكريم أوائل الثانوية العامة في شرق خان يونس

إبراهيم المزيني – كرمت وزارة التربية والتعليم العالي من خلال مديرية التربية والتعليم شرق خان يونس أوائل طلبة الثانوية العامة “الإنجاز “2018” في مهرجان فوج الشهيدة “رزان النجار”.

وحضر التكريم د. فتحي كلوب مدير عام الإدارات التربوية, ود. محمد صيام مدير عام التعليم العام, وأ. محمود مطر مدير عام الإشراف والتأهيل التربوي, وأ. رائد صالحية مدير عام الشؤون الإدارية, وأ. هاني الهور نائب مدير عام الأنشطة الطلابية, وأ. منار أبو خاطر مدير الدائرة الإدارية, بالإضافة إلى مديري المدارس والطلبة الناجحين وذويهم.

وخلال كلمته عبر صيام عن اعتزازه بما حققته مديرية شرق خان يونس من نتائج مشرفة في امتحان الثانوية العامة “الإنجاز”، مؤكداً أن هذا التميز يبرهن على روح الإصرار من أجل إرساء دعائم التطوير والنهوض بالتعليم.

وهنأ صيام الطلبة وذويهم على هذا التفوق والنجاح، مثنياً على إطلاق اسم “فوج الشهيدة رزان النجار” على مهرجان التكريم, داعياً الطلبة المتفوقين على التفاني وتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات، معرباً عن شكره للأطراف الشريكة والفاعلة في دعم القطاع التربوي، وعلى رأسهم المجتمع المحلي وأولياء أمور الطلبة.

ومن جهته استعرض أبو خاطر نتائج مديرية شرق خان يونس التي حصل طلبتها على مراكز متقدمة على مستوى القطاع في مختلف الفروع، ليضاف هذا الإنجاز إلى سلسلة الإنجازات التربوية المتتالية التي حققتها المديرية نتيجة تكاتف الجهود التربوية في النهوض بواقع التعليم.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة الأوائل.