د.اليازوري: طلبة التميز والتفوق نبراس الحضارات وعنوان التنمية

خالد شيخة – أكد الدكتور أيمن اليازوري  الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالى بوزارة التربية والتعليم العالي بغزة أن الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة نبراس الحضارات وبهم تستدام التنمية.

وبين اليازوري أن هذا التفوق هو رسالة صمود لمن حاول كسر شوكة التعليم في القطاع من خلال الحصار والحروب التي شُنت على غزة .

جاء ذلك خلال كلمة له في حفل تكريم الطلبة المتفوقين في مديرية غرب غزة في قاعة المؤتمرات الكبرى في جامعة فلسطين راعية الحفل ,بحضور د. عبد القادر أبو علي مدير تعليم غرب غزة ونائبيه , وحضور أ.د سالم صباح رئيس جامعة فلسطين , وأ.خالد المزين نقيب المعلمين  ,وعدد من المدراء العامين  وأهالي الطلبة المتفوقين .

وأثني د.اليازوري على مديرية غرب غزة بحصولها على 11 موقعاً من أصل 27 موقعاً من الطلبة المتميزين في المحافظات الجنوبية , مشيراً إلى أن هذا الإنجاز لم يكن إلا من خلال الجنود المجهولين والمعلومين في المديرية من المعلمين والإداريين الذين يقفون خلف هذا الإنجاز.

ووجه الوكيل المساعد الشكر للطلبة على إنجازهم وصبرهم وإلى أولياء أمورهم على تضحياتهم في أن يصل أبناؤهم إلى هذا الإنجاز.

بدوره أكد أبو علي مكانة التعليم وأهميته، وحث الطلبة على المزيد من الجهد والتفوق, كما وشكر أولياء الأمور على دورهم في رعاية أبنائهم ,لافتاً إلى الجهود الكبيرة التي بذلتها وزارة التربية والتعليم ومديرية غرب غزة في دعم الطلاب وتوفير كل المناخات للوصول لهذه اللحظة الجميلة والذي هو نتاج وتحصيل لما بذلوه طيلة فترة دراستهم.

كما وجه د.أبوعلى رسالة شكر للكادر التعليمي وأولياء الأمور على صبرهم وعونهم ودعمهم لأبنائهم المتفوقين، والشكر موصول لجامعة فلسطين لرعايتها هذا الحفل الكريم ودعمها المتواصل لطلبة التفوق.