الدكتور اليازوري يفتتح معرض الهندسة والفنون الرابع

إبراهيم المزيني – افتتح د. أيمن اليازوري الوكيل المساعد للتعليم العالي فعاليات معرض الهندسة والفنون الرابع الذي ينظمه قسم العلوم الهندسية والفنون التطبيقية بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس بمشاركة د. أحمد أبو شنب عميد الكلية, وأ. رائد صالحية مدير عام الشؤون الإدارية بالوزارة, وأ. عبد الرحيم الفرا مدير تعليم خان يونس, وم. كنعان عبيد نقيب المهندسين الفلسطينيين، وسعد الدين عاشور ممثل بلدية خان يونس، والعديد من الشخصيات والقامات العلمية وطلبة الكلية.

وأكد د. اليازوري أن الكلية تعتبر درة التاج في مجال التعليم ‏التقني والمهني في جنوب قطاع غزة, مشيداً بمستوى الكلية الجامعية في تنظيم الأنشطة والفعاليات التي تساهم في تطوير ‏المجتمع الفلسطيني وكذلك مستوى خريجي الكلية الذين يقدمون الإبداعات في سوق العمل المحلي ‏كل في مجاله.‏

بدوره أكد د. أبو شنب على أهمية تنظيم المعرض الهندسي لما له من أثار إيجابية على ‏العديد من فئات وشرائح الطلبة وكذلك المؤسسات والشركات ذات العلاقة، داعياً قسم العلوم ‏الهندسة وطلبته إلى تنفيذ المزيد من الأنشطة والفعاليات التي تساهم في تطوير المجتمع ‏الفلسطيني وتقديم الخبرات اللازمة لتطوير سوق العمل الفلسطيني.

من جانبه أشاد م. عبيد بالمعرض الهندسي الذي ‏تنظمه العلوم والتكنولوجيا وما يشكله من دور رئيسي في تطوير أداء وقدرة العاملين في مجال ‏الهندسة وكذلك ضرورة العمل في الفترة المقبلة على زيادة الجرعة التطبيقية للمهندسين وذلك لحاجة ‏المجتمع الفلسطيني للتطبيق بشكل أكبر.

جدير بالذكر أن معرض الهندسة والفنون ينظم للسنه الرابعة على التوالي وسيستمر على مدار 3 أيام متواصلة.