التعليم تفتتح معرضين للتكنولوجيا والتراث في مدرسة يافا

افتتحت وزارة التربية والتعليم العالي  معرضين في مجال التكنولوجيا والتراث وذلك في مدرسة  يافا الثانوية للبنين شرق غزة.

وحضر الافتتاح مدير عام العلاقات الدولية والعامة أ.معتصم الميناوي، ومدير عام الحاسوب م.أسامة يونس، ومدير تعليم شرق غزة أ.أشرف حرز الله،  و نائب مدير عام في التعليم العالي م. مازن الخطيب ، ومدير المدرسة أ.ماجد ياسين وكوكبة من التربوين والمختصين والمجتمع المحلي.

وخلال كلمته أوضح الميناوي أن الوزارة ماضية في  تنفيذ الأنشطة الثقافية والعلمية في المدارس والتي تجسد الرؤية الراسخة بأهمية العملية التعليمية وتطويرها.

ولفت الميناوي إلى أن معرض التراث الذي نشاهده في مدرسة يافا مثل المجسمات الوطنية والرسومات والمنتجات والمقتنيات التراثية  هو إشارة مهمة نحو فلسطين ودليل على أننا لن ننسى الوطن والقدس  وأننا حتما عائدون.

وأوضح مدير عام العلاقات العامة والدولية إلى أننا نفخر بإبداعات طلبتنا حيث أنه إلى جانب معرض التراث فهنا في مدرسية يافا افتتاح معرض للتكنولوجيا حيث نجد الطلبة يصممون21 تطبيق  للهواتف الذكية تحت عناوين مختلفة وهذا مؤشر على أن طلبتنا يتمسكون بالعلم والمعرفة كأحد الأسلحة المهمة نحو التحرير.

من جهته أعرب حرز الله عن سعادته بهذا النشاط في مدرسة يافا مؤكداً ان المديرية  وبناء على توجيهات الوزارة تقوم باكافة التسهيلات من أجل تنظيبم المعارض والأيام الدراسية المتنوعة الهادفة إلى التطوير العلمي والمعرفي في مدارسنا.