وزارة التعليم والجامعة الإسلامية تنظمان “سباق العودة” لطالبات الثانوية

إبراهيم المزيني – نظمت دائرة النشاط الرياضي في الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع الجامعة الإسلامية مسير رياضي وألعاب شعبية وترفيهية تحت عنوان” سباق العودة” شاركت فيه 200 طالبة من طالبات الثانوية من مديريات محافظات غزة.

وحضر النشاط أ. عبد الغني الشيخ مدير الدائرة الرياضية بالوزارة, ود. سفيان تاية عميد القبول التسجيل بالجامعة, وأ. بكر مرتجى رئيس قسم النشاط الرياضي والمجتمعي, وأ. عبد العليم رئيس قسم الأندية, وعدد من المختصين بالشأن الرياضي من الجامعة والوزارة.

وأكد أ. الشيخ أن هذه الفعالية الرياضية تندرج ضمن توجهات الوزارة لإحياء يوم الأرض وضمن الفعاليات والنشاطات الهادفة لترسيخ الوعي الطلابي والمجتمعي بالثوابت الفلسطينية والحقوق الفلسطينية وأبرزها حق العودة وتحرير وطننا.

وفي ختام السباق تم تسليم الكؤوس للطالبات الفائزات بالمراكز الأربعة الأولى وهم على التوالي الطالبة صابرين أبو عزوم من مديرية شمال غزة والطالبة نور المشهراوي من مديرية غرب غزة والطالبة هديل أبو حلاوة من مديرية الوسطى والطالبة أسيل صبح من مديرية شرق غزة وتكريم جميع من ساهم في إنجاح المارثون الرياضي.