وزارة التعليم تقيم بيت عزاء للراحل مروان شرف

أقامت وزارة التربية والتعليم العالي وبتوجيهات من الوزير د. صبري صيدم  بيت عزاء لفقيد الأسرة التربوية مروان شرف مدير عام القياس والتقويم والامتحانات بالوزارة و الذي وافته المنية في الأول من مارس الحالي بعد صراع مع المرض.

 وشارك في بيت العزاء الذي أُقيم بمقر الوزارة بغزة  وكيل وزارة التربية والتعليم العالي  الدكتور زياد ثابت وجميع الطواقم العاملة بالوزارة إضافة إلى أسرة المرحوم.

وفي كلمته أشاد الدكتور ثابت بشكل كبير بمناقب الفقيد مؤكداً أنه تنقل في العمل في عدة مجالات وظيفية، وكان مثالاً للعطاء والإخلاص ، كما كان له الدور الأبرز في الامتحانات وخاصة امتحانات الثانوية العامة وإنجازها على أكمل وجه.

وقدّم ثابت التعزية لأسرة الفقيد وجميع الطواقم التعليمية، لافتاً إلى أن الوزارة تقدّر عالياً جهود الأستاذ مروان في العملية التعليمية وتطويرها، داعياً الله عز وجل له بالرحمة والمغفرة وأن يدخله الجنة مع الصديقين والشهداء والصالحين.

من جهته أوضح الدكتور فتحي كلوب مدير عام الإدارات التربوية أنه عمل مع شرف سنوات طوال تصل 35 عاماً، وعرفه عن قرب حيث كان مثالاً في الجد والاجتهاد   والأخلاق العالية.

وفي نفس السياق تحدث أبو شادي شرف ممثل عائلة شرف  قائلاً: نقدم كل الشكر والتقدير لوزارة التربية والتعليم العالي على هذه اللفتة الكريمة  موضحاً أن أبو الوليد من الرجال المخلصين في آداء مهامه الوظيفية طوال حياته.

كما أشاد الحضور بتفاني وإخلاص شرف في عمله وخدمة المسيرة التربوية.

 وخلال اللقاء ألقى الأستاذ عائد الربعي مدير دائرة الامتحانات قصيدة رثاء للراحل شرف وللاطلاع على القصيدة يرجى الضغط على الملف التالي:رثاء مروان شرف