خلال حفل مميز.. وزارة التعليم تكرم 3 من موظفيها المتقاعدين

في حفل مميز مفعم بالمحبة والتقدير.. كرمت وزارة التربية والتعليم العالي 3 من موظفيها بعد بلوغهم سن التقاعد وهم الدكتور تيسير الشرفا مدير عام الصحة المدرسية والأستاذ فتحي رضوان مدير تعليم غرب غزة والأستاذ عادل جروان رئيس قسم التدقيق الداخلي بالوزارة.

وشارك في حفل التكريم الدكتور زياد ثابت وكيل الوزارة، والدكتور أيمن اليازوري وكيل الوزارة المساعد للتعليم العالي وكوكبة من موظفي الوزارة والمديريات وذوي المكرمين.

وخلال كلمته قدّم الدكتور ثابت كل الشكر والتقدير للزملاء المتقاعدين الذين كانوا مثالاً للعطاء  والإخلاص في عملهم ومثالاً للأخلاق السامية، وقدموا أعمارهم في خدمة قطاع التربية والتعليم وخدمة أبناء شعبهم الفلسطيني في مختلف الظروف.

ولفت ثابت إلى أن التقاعد ليس نهاية المطاف وأن أبواب الوزارة مفتوحة لهم للتواصل معهم والاستفادة من خبراتهم.

من جهته قدّم اليازوري الشكر والتقدير للزملاء المتقاعدين ، موضحاً أن الفارس عندما يترجل فلا يعني أنه تخلى عن فروسيته، وطالما في العمر بقية فلا يوجد هناك تقاعد بل هناك المجال للعطاء و خدمة الوطن.

وفي كلمة المتقاعدين  أكد رضوان أنهم  قدموا وبذلوا الجهد  لكنهم سعداء بأنهم يشاهدون الثمرة في تربية الأجيال وخدمة الوطن والتعليم

وقدّم رضوان الشكر لكل الزملاء في أسرة وزارة التربية والتعليم والمدراء والمدارس وأولياء الأمور والطلبة داعياً بأن ينعم شعبنا بالاستقرار والحرية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المتقاعدين ومنحهم الدروع والهدايا.