التعليم العالي يتفقد سير امتحانات نهاية الفصل الأول في كلية العلوم والتكنولوجيا ويهنيء المجلس الجديد للكلية

 

أحمد الزيتونية

زار وفد من التعليم العالى بوزارة التربية والتعليم العالى الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخانيونس لتفقد سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول وتقديم التهنئةللمجلس الجديد .

وضم الوفد د. أيمن اليازوري الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالى ,ود.خليل حماد مدير عام التعليم الجامعي ,وم .كمال أبو معيلق مدير عام التعليم التقني والمهني ونائبه أ. مدحت قاسم، وأ. خالد الجرجاوي رئيس قسم العلاقات العامة للتعليم العالي.

وكان في استقبال الوفد د. أحمد أبو شنب عميد الكلية الجديد وعدد من النواب , ورؤوساء الأقسام الذين رحبوا بوفد الوزارة.

وعبر د. اليازوري عن سعادته في زيارة الكلية مؤكداً حرص الوزارة بالاهتمام الكامل بالكلية وتطويرها من كل الجوانب .

وأضاف   الوكيل المساعد بأننا نعول علي الطاقم الجديد كثيراً لأن الكلية هي رائدة التعليم المهني في جنوب قطاع غزة وبحاجة إلي استمرار هذه المكانة والتقدم بشكل أكبر.

وطالب اليازوري المجلس الجديد بالعمل على تطوير الكادر الأكاديمي من خلال تطوير  منظومة البحث العلمي.

وخلال تفقده الامتحانات عبر الوفد الزائر عن رضاه  للمستوى والإجراءات المنفذة لأن الامتحانات تدل على مؤشر جودة التعليم.

من جانبه أكد د. أبوشنب على أهمية العمل كأسرة واحدة لمواصلة البناء في هذا الصرح العلمي المتميز على الصعيدين الأكاديمي والإداري، مشيداً بدور وزارة التربية والتعليم العالي ومتابعتها للكلية.

وأوضح أن العمل الجاد على صعيد تسوية شؤون العاملين وتطوير التخصصات والبرامج الأكاديمية التي تقدمها الكلية، مشيدًا بالتطور الحاصل في الكلية على مختلف الأصعدة، ومشددًا على أنَّ الفترة القادمة ستشهد استيعاب الجميع من أجل مؤسسة تعليمية حكومية أكثر تميزًا وحضورًا في المجتمع الفلسطيني.