‏وكيل الوزارة د. زياد ثابت يكرّم المعلم المتميز حمدان الأغا

كرّم د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي  المعلم أ. حمدان الأغا من مدرسة الحاج محمد النجار الثانوية للبنين بخانيونس  والحاصل على جائزة افضل 5 معلمين على مستوى فلسطين للعام 2017 .

وحضر التكريم: د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، ود. محمد صيام مدير عام التعليم العام، وأ. محمود مطر مدير عام الإشراف التربوي، وأ. عبد الحليم صباح مدير مكتب الوكيل، وأ. جلال الشيخ عيد مدير المدرسة، وعدد من المشرفين والتربويين.

وهنأ د. ثابت المعلم أ. الأغا لحصوله على لقب معلم فلسطين، معرباً عن فخره وتقديره لهذه النخبة من المعلمين الذين أثبتوا تميزهم وإبداعهم في كافة المجالات رغم كل التحديات التي تواجهها غزة، ورغم الحصار الذي تعاني منه من أحد عشر عاماً، موضحاً أن الظروف الصعبة والمعيقات التي نواجهها صنعت المبدعين والمتميزين الذين قدموا صورة مشرفة لمعلمي غزة أمثال أ. حمدان الأغا وأ. فضية أبو ميري وأ. رنا زيارة.

وأكد د. ثابت أن الوزارة عقدت العديد من المسابقات الهادفة إلى اكتشاف إبداع المعلمين مثل مسابقة مبادرتي، ومسابقة المعلم المتميز، ومسابقة معلم فلسطين، منوهاً إلى أن الوزارة ستعمل على تطوير مسابقة مبادرتي لتفتح المجال لفئات أكثر بالمشاركة.

وأشاد د. ثابت بمدرسة الحاج محمد النجار الثانوية للبنين، ومديرية التربية والتعليم بخان يونس التي قدمت نموذجاً مشرفاً يحتذى به بحيث تميز معلميها وطلبتها.

ومن جانبه ثمن د. أبو علي جهود وكيل الوزارة الداعمة للمتميزين من المعلمين والطلبة، وهنأ أ. الأغا على حصوله على لقب معلم فلسطين.