وكيل الوزارة د. زياد ثابت يكرم المعلمة المتميزة فضية أبو ميري

 كرّم د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي المعلمة المتميزة فضية أبو ميري الحائزة على جائزة أفضل 5 معلمين معلمة على مستوى فلسطين للعلم 2017.

وحضر التكريم التي تم في مدرسة العائشية مدير التربية والتعليم بالوسطى علي أبو حسب الله ومديرا الدائرتين الإدارية ناصر السدودي والفنية فاطمة الخالدي ومدير عام التعليم العام د. محمد صيام ومدير عام الإشراف التربوي محمود مطر ورئيس قسم الإشراف محمد حمدان ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول.

وحضور مديرتي مدرسة العائشية الأساسية والمشتركة عفاف مزيد و سلوى المصري وجميع أعضاء الهيئة التدريسية.

وأثنى د. ثابت على المعلمة أبو ميري وجهودها خلال العام الدراسي والأعوام السابقة، مضيفاً بأن هذا الإنجاز هو ثمرة اجتهاد وصبر وعمل متواصل للتتويج بهذه النتيجة المشرفة.

وشكر إدارة مدرسة العائشية ومديرية الوسطى على توفير الحاضنة الإبداعية لعمل المعلمة أبو ميري وباقي المعلمات.

وأوضح د. ثابت بأن معلمي ومعلمات فلسطين متميزين ومبدعين في كافة المجالات يتحدون الصعاب ويثبتون تفوقهم وإبداعاتهم في سبيل رقي وتطوير العملية التربوية والتعليمية في فلسطين.

من جانبها شكرت المعلمة أبو ميري وكيل الوزارة والوفد المرافق على هذا الاحتفاء والتكريم، وأضافت أن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الذي تتميز به مدرسة العائشية والتعاون والانسجام مع مديرية التربية والتعليم بالوسطى لتحقيق مصلحة الطلاب والارتقاء بالمسيرة التعليمية.