العلوم والتكنولوجيا وبلدية خان يونس يوقعان مذكرة تفاهم مشترك

 

استمرارًا لأنشطتها الفاعلة في توطيد علاقاتها مع مؤسسات المجتمع الفلسطيني، وقعت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا وبلدية خان يونس مذكرة تفاهم مشترك بحضور عميد الكلية الدكتور محمد عاشور صادق والمهندس يحيى محي الدين الأسطل رئيس البلدية وعدد من ذوي العلاقة من الطرفين.

وخلال حفل التوقيع أوضح د. صادق أنَّ العلاقة بين الطرفين متأصلة وتشهد تعاونـًا راقيـًا وتأتي هذه المذكرة في سياق توثيق التعاون المشترك مع البلدية وتطويره، مؤكدًا على أهمية التكامل بين مؤسسات الوطن سعيـًا لتقديم الخدمة الأفضل للمواطن الفلسطيني في المجالات المتعددة.

كما أثنى د. صادق على الجهود المميزة التي تبذلها البلدية في مسارها تجاه مأسسة العمل البلدي مما يزيد من عوامل الشفافية والمصداقية بين جمهور المواطنين ومؤسسات الوطن.

ومن جانبه صرَّح م. الأسطل قائلاً: نتشرف بهذا التعاون مع الكلية خاصة وأنَّ ثمار هذا التعاون سينتج عنه خدمات مميزة لمجتمعنا الفلسطيني مؤكدًا على متانة العلاقة بين الكلية والبلدية وداعيـًا لتنفيذ أنشطة مشتركة نوعية  بين الطرفين في مختلف المجالات.

كما جدد م. الأسطل تهنئته للكلية على فوز خريجيها بما يقرب من 60% من الوظائف الأخيرة التي أعلنت عنها البلدية مؤكدًا على أنَّ هذا مؤشر جديد على عراقة هذا الصرح التقني.

بدوره أوضح منسق الاتفاقية ورئيس قسم العلاقات العامة بالكلية الأستاذ محمود رفيق الفرا أنَّ الاتفاق يتضمن تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في العديد من الأنشطة الخاصة بتعزيز الصورة الذهنية للتعليم التقني لدى المجتمع الفلسطيني وتبادل الخبرات والطاقات بين الجانبين، وكذلك تسخير مقدرات الطرفين لإنجاح الأنشطة والفعاليات.