وكيل وزارة التربية والتعليم العالي يتفقد عدة مدارس بمديرية شرق غزة

 

تفقد الدكتور زياد ثابت وكيل وزارة التربيةوالتعليم العالي عدة مدارس في مديرية شرق غزة وذلك ضمن متابعته الميدانية للشؤون التربوية والتعليمية.

وكان في استقباله أ. أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم شرق غزة و أ. مازن نور الدين مدير الدائرة الإدارية و أ. مها حلس مدير الدائرة الفنية وجميع رؤساء الأقسام بالمديرية بالإضافة إلى مدراء المدارس ومديراتها.

 

وخلال حديثه في مدرسة العباس  أشاد وكيل الوزارة بإنجازات مديرية التربية والتعليم شرق غزة ومدارسها معرباً عن سعادته بما رآه من عرض لهذه الأنشطة والفعاليات مضيفاً أن وصول الجميع للتفوق والتميز  يحتاج إلى الجد والاجتهاد واستثمار الأوقات المفيدة منذ بداية العام الدراسي.

 

كما هنأ د. ثابت الجميع بيوم المعلم الفلسطيني متابعاً أنه وبالرغم من الظروف الصعبة التي نعيشها فإن المعلم الفلسطيني كان ولا زال له دور مهم في تطوير التعليم إضافة إلى دوره في تربية الأجيال وغرس حب الوطن في نفوسهم.

بدوره رحب أ. حرز الله بالدكتور ثابت مثمناً دوره في تطوير العملية التعليمية والتربوية ومتابعته الحثيثة في الميدان واستعرض أ. حرز الله جميع الإنجازات التي حققتها مديريته من خلال عرض LCD مبيناً أننا نعمل بكل جهد ودون كلل للنهوض بالمستوى التحصيلي للطلبة والارتقاء بالعملية التعليمية.

وفي زيارة أخرى لمدرسة عمر بن عبد العزيز تفقد د. زياد والوفد المرافق له الصف النموذجي فيها حيث عبر عن سعادته الكبيرة بهذا التميز الذي تميزت به مديرية الشرق رغم الظروف القاهرة التي نعيشها والموقع الجغرافي للمديرية ومدارسها وتنمى تكرار التجربة في فصول ومدارس قطاع غزة.

 

وتم خلال الزيارة عرضا لأهم إنجازات المدارس بالإضافة إلى تنظيم معرض للصور والمشغولات التي قام بها الطلبة في مدرسة معاذ بن جبل الأساسية للبنين ومن ثم تفقد وكيل الوزارة مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية للبنين حيث اطلع على البرامج التعليمية المتنوعة.