التعليم تختتم المرحلة الثانية من برنامج بناء وتطوير قدرات الأكاديميين

اختتمت وزارة التربية والتعليم العالي – الإدارة العامة للكليات والتعليم المهني والتقني بالتعاون مع المعهد التربوي للتأهيل والتدريب ‏المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي الخاص ببناء وتطوير قدرات الأكاديميين في ‏الكليات التقنية في المجال التربوي (القياس والتقويم), وذلك في كلية الدراسات المتوسطة – الأزهر بغزة.‏ ‏

‏وحضر الاختتام م. كمال أبو معيلق مدير عام الكليات والتعليم المهني والتقني, وأ. يعقوب حجو نائب مدير عام المعهد التربوي للتدريب, وم. خلدون محمد رئيس قسم التوجيه المهني, , ود. علي أبو سعدة مدير دائرة التدريب, ود. سليمان الطلاع نائب عميد كلية الدراسات المتوسطة – الأزهر, وأ. خالد الجرجاوي رئيس قسم العلاقات العامة للتعليم العالي, وأ. محمود شعت رئيس قسم الشئون الأكاديمية. 

وعقدت الدورة التي تأتي انسجامًا مع الأنشطة والبرامج المدرجة في الخطة الاستراتيجية والتشغيلية للإدارة على مدار 5 ‏ أيام بواقع 15 ساعة تدريبية, و قام بالتدريب د. جواد الشيخ خليل.

وفي نهاية الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين والذين يبلغ عددهم 15 محاضر وأكاديمي, على أن يتم استكمال البرنامج التدريبي لاحقًا في محاور ومواضيع أخرى في مجال ‏التربية لنفس المجموعة ومجموعات أخرى من المحاضرين في الكليات.