بالصور… الوزير صيدم يتفقد المؤسسات التعليمة في مديريات قطاع غزة

إبراهيم المزيني – تفقد وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، عدداً من المؤسسات التعليمة في مديريات قطاع غزة في إطار تفقد سير العملية التعليمية والاطلاع عن كثب على واقع التعليم فيه وعلى آثار ما دمره العدوان الإسرائيلي وانتهاكاته بحق التعليم والمباني المدرسية.

بحضور د. زياد ثابت وكيل الوزارة، ود. أيمن اليازوري وكيل الوزارة المساعد للتعليم العالي، ولفيف من المدراء العامون,  وعدد من المسؤولين والتربويين.

وشملت الجولة المدارس التي استهدفها الاحتلال الإسرائيلي بشكل مباشر خلال العدوان الأخير على غزة وهي: “مدرسة شهداء الشجاعية الأساسية للبنات، ومدرسة علي بن أبي طالب “قيد الإنشاء”، ومدرسة جعفر بن أبي طالب, ومدرسة حسن الحرازين الثانوية للبنين، ومدرسة مصطفي الرافعي للصم، ومركز التعليم الإلكتروني، وكذلك مستودع الكتب والمطبوعات.

وأكد د. صيدم على الحرص الذي توليه الوزارة في سبيل خدمة العملية التعليمية، موضحاً أن ‏هذه ‏الزيارة تأتي في إطار التواصل مع الميدان التربوي والتعرف على الواقع والاحتياجات ‏والتحديات والعمل على تذليها، ‏مشيداً بالإنجازات التي تحققها مدارس قطاع غزة على الرغم من كل التحديات ‏الراهنة.‏

صور مدرسة حسن الحرازين

 صور مدرسة مصطفي صادق الرافعي “للصم”

صور جولة مدرسة شهداء الشجاعية ومدرسة جعفر بن أبي طالب ومدرسة علي بن ابي طالب

مركز التعليم الإلكتروني

مستودع الكتب والمطبوعات