وزير التعليم يتفقد إذاعة صوت التربية والتعليم

إبراهيم المزيني – تفقد الدكتور صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي إذاعة صوت التربية والتعليم والاطلاع عن كثب على سير العمل، وكان في استقباله أ. معتصم الميناوي مدير عام العلاقات الدولية والعامة, وأ. مدحت الزطمة مدير دائرة العلاقات العامة, وأ. علاء فيصل رئيس قسم العلاقات العامة, وأ. فطين البنا مدير الإذاعة وطاقم العاملين.

وأشاد د. صيدم بجهود الإذاعة والطاقم العامل فيها، مؤكداً أن الوزارة ستواصل العمل على تطوير عمل الإذاعة والارتقاء بها من خلال تعزيز البرامج وإيصال المعلومة للمستمعين بشكل واضح وسليم، مؤكداً على دور الإذاعة الفاعل في تطوير قدرات الطلبة وتزويدهم بالمعلومات العلمية وتبسيط المناهج الدراسية.

وناقش الوزير مع طاقم الإذاعة الاحتياجات والخطط الموضوعة، كما قدّم العديد من التوجيهات في سبيل الدفع قدماً في التطوير والارتقاء بالعمل.

بدوره أشاد الميناوي وطاقم الإذاعة بهذه الزيارة من وزير التربية والتعليم العالي، وتحدث الميناوي بشرح مفصل عن الإذاعة من حيث أقسامها ومستوى وصول البث، وتخصص الإذاعة في بث البرامج التعليمية مثل شرح الدروس لمختلف المراحل الدراسية من خلال وجود معلمين أصحاب خبرات في هذا المجال.

وبين أن الإذاعة تقدم كذلك باقة متنوعة من البرامج الترفيهية والثقافية والإرشادية وبرامج تخص الأسرة والطفل وكذلك برامج متخصصة حول الثوابت الفلسطينية والقدس وفلسطين.