الوزير صيدم يكرم أوائل الثانوية العامة (الانجاز) 2017

 

أحمد الزيونية
كرم د. صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالى أوائل الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة 2017 (الانجاز) خلال حفل مهيب أقامته الوزارة برعاية شركة جوال بمدينة غزة.
وحضر حفل التكريم د. زياد ثابت وكيل الوزارة , ود. أيمن اليازوري الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالى , وعدد من المدراء العامين في الوزارة وأهالي المكرمين.
وأعرب الوزير صيدم عن سعادته بلم الشمل بين شقي الوطن قائلاً” في هذا اليوم نصدر شهادة الوفاة للانقسام البائد ونخط أمام أبناءنا المتفوقين صفحة جديدة من صفحات الفخر والإباء والانتماء”
وأشار الوزير صيدم إلى أن هناك درساً جديداً قد أضيف لمنهج التربية الوطنية عنوانه “الوحدة الفلسطينية ” مضيفا بقوله “ننحني إكراما أمام الأسرة التربوية التي انتصرت للمصالحة.
وأكد وزير التعليم أن الشعب الفلسطيني يحب العلم ويصنع الانتصار ولا يمكن أن ينكسر موضحاً أنه خلال قيامه بجولة صباح اليوم على المدارس التي هدمت من قبل المحتل ورأينا فيها العزيمة والأسطورة التي نهضت من وسط الركام وسطرت عودة جديدة إلى الحياة.
وبين د.صيدم أن الشعب الفلسطيني شعب يعيش المحن تلو المحن والتحديات تلو التحدياتوتهدم مدارسه  وتلقى الحمم علي أطفاله الصغار لكن هذا الشعب يجسد المستحيل ويرسم لوحة الفرح علي المنصة في هذا اليوم .
ووجه صيدم رسالة للطلبة بأن يكونوا متواضعين مها حصلنا من العلم وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة المتفوقين.