حظي باستقبال حافل من الموظفين.. الوزير صيدم يتابع العمل بمقر وزارة التعليم بغزة( مرفق صور)

سامي جاد الله -عقد وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم لقاء مع موظفي الوزارة بمدينة غزة  وذلك لمتابعة سير العمل  بالوزارة.

وكان الوزير قد وصل مقر الوزارة عقب اجتماع الحكومة الفلسطينية حيث حظي باستقبال حافل من الموظفين الذين عبروا عن سعادتهم البالغة بهذا اللقاء. 

وحضر اللقاء وكيل الوزارة د. زياد ثابت ، ووكيل الوزارة المساعد للتعليم العالي د. أيمن اليازوري ، وأ. نديم مخالفة مدير عام العلاقات الدولية والعامة والمدارء العامون.

وقال صيدم: “جئنا اليوم لمتابعة العمل  مع إخواننا وذلك في إطار الجهود المبذولة لتطوير العملية التعليمية معرباً عن سعادته وسعادة الحكومة بالوصول إلى غزة”.

أضاف: “نفتخر بوزارة التعليم حيث كنا ولا زلنا نعمل  بوحدة واحدة في عدة مجالات منها المناهج وامتحانات الثانوية العامة والأبنية المدرسية”.

ولفت وزير التربية والتعليم العالي إلى أن التاريخ يُكتب اليوم في غزة وتتجسد الوحدة الوطنية في أبهى صورها كما تجسد صمود أهل غزة في الإصرار والبقاء ومواجهة العدوان ،  وأضاف:” نحن عاقدون العزم على  طي صفحة الماضي وتعزيز الوحدة الوطنية  وخدمة مشروعنا الوطني وهو إنهاء الاحتلال.

ووجه صيدم رسالة تقدير إلى  كل العاملين، كما وجه رسالة الفخر والاعتزاز لأولئك الأبطال الذين استشهدوا وهم على رأس عملهم في السلك التعليمي مبيناً أنه سيتم تكريمهم.

ووعد الوزير بحل كل الإشكاليات العالقة في الوزارة من خلال طرحها على طاولة اللجان الوزارية للحكومة الفلسطينية وسيكون هناك سعي كبير من أجل الوصول لحلها.

من جهته رحب ثابت بالوزير صيدم قائلا:” أهلا وسهلا بك في وزارتك وبين إخوانك لتتكامل الجهود لخدمة شعبنا، مبيناً أن قطار المصالحة قد انطلق وسنعمل على استمراره والدفع به إلى الأمام.

ولفت ثابت إلى أن وزارة التربية والتعليم العالي كانت دائمة التنسيق فيما بينها خاصة في قضايا متنوعة منها المناهج والثانوية العامة قائلاً: “نحن على استعداد لتلقي وتنفيذ التعليمات والتوجيهات وذلك لخدمة شعبنا وتطوير مسيرتنا التعليمية”.

تصوير/ إبراهيم المزيني