التعليم تفتتح دورة تحكيم كرة تنس طاولة لمعلمات التربية الرياضية

افتتحت الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بوزارة التعليم  بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة تنس الطاولة و المعهد التربوي للتأهيل والتدريب دورة تحكيم كرة تنس الطاولة لمعلمات التربية الرياضية في مقر المعهد بغزة.

ويشارك في الدورة 40 معلمة من معلمات التربية الرياضية على مستوى القطاع، حيث يجرى التدريب بشكل متزامن في مقر المعهد التربوي بغزة، وفي مقر مدرسة أحلام الحرازين بمديرية خانيونس حيث تستمر الدورة لمدة 3 أيام متواصلة بواقع 18 ساعة تدريبية.

وحضر الافتتاح أ. هاني الهور نائب مدير عام الأنشطة التربوية، وأ. يعقوب حجو نائب مدير عام المعهد التربوي ، وأ. عبد الغني الشيخ مدير الدائرة الرياضية، وأ. إياد القطراوي مدير دائرة الإعلام التربوي، وأ. بكر مرتجى رئيس قسم النشاط الرياضي، ويقوم على التدريب  أ. ياسر اسليم،  وأ. محمود أبو شرار،  وأ. أديب أبو غزالة، وأ. عمرو الخطيب.

وأكد الهور أن هذه الدورة تأتي في سياق خطة الأنشطة الطلابية نح تطوير الأداء الرياضي في المدارس وتحديداً لعبة كرة تنس  الطاولة، مثمناً التعاون مع  الاتحاد الفلسطيني لكرة تنس الطاولة.

من جهته ثمن حجو هذه الدورة وأوضح أن المعهد يبذل كل الجهود لتسهيل جميع الدورات التي ترتقي بالكادر العامل في مختلف المجالات التعليمية.

بدوره أشاد الشيخ بالحضور والالتزام وتمنى لهم التوفيق والاستفادة من الدورة ونقل هذه الخبرات إلى الميدان التربوي والطلبة.

يذكر أن إدارة الأنشطة كانت قد اختتمت الاسبوع الماضي دورة تحكيم كرة سلة للمعلمين البالغ عددهم 40 معلماً.