وكيل الوزارة يشيد بالطالب الموهوب نور الدين زقوت

أشاد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. زياد ثابت بالطالب الموهوب نور الدين زقوت من الصف الثاني عشر بمدرسة أحمد الشقيري الثانوية للبنين شمال غزة.

جاء ذلك لدى استقباله الطالب  زقوت بمقر الوزارة بغزة بحضور أ. هاني الهور مدير عام الأنشطة التربوية، و د. أحمد أبو ندى مدير عام التقنيات التربوية، وأ. أحمد الزيان  مشرف  مختبرات العلوم بشمال غزة.

يشار إلى أن الطالب زقوت يمتلك موهبة فنية في الرسم وله رصيد فني يبلغ أكثر من 150 لوحة فنية تعبر عن الوطن والقدس واللاجئين والثوابت الوطنية الفلسطينية والمناظر الطبيعية، وقد شارك في العديد من المعارض والتي كان آخرها مشاركة ب4 لوحات في معرض مخيم “بصمة  إبداع ” الذي نظمته الوزارة للطلبة الموهوبين.

وأكد الدكتور ثابت أن الوزارة تولي أهمية خاصة لرعاية  المواهب والإبداعات الطلابية في جميع المجالات الفنية والعلمية والرياضية والأدبية ، وتشجيع كل المبادرات والأفكار التي تطور التعليم وتخدم وطننا.

من جهته ثمن الطالب زقوت دور الوزارة في الاهتمام بالطلبة المبدعين وإقامة المعارض الفنية والإبداعية، وفي نهاية اللقاء قام الطالب زقوت بتسليم الدكتور ثابت لوحة فنية رسمها لشخصية الدكتور ثابت.