التعليم تنظم لقاء مفتوحاً مع “نشطاء الإعلام الاجتماعي”

Untitled-1

نظمت الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة بوزارة التربية والتعليم العالي لقاء مفتوحاً لنشطاء الإعلام الاجتماعي مع رئيس قطاع التعليم والثقافة أ. كمال أبو عون وذلك في قاعة المؤتمرات بالوزارة بغزة لمناقشة قضايا تعليمية مهمة وفتح التعاون المشترك.

وحضر اللقاء د.أيمن اليازوري وكيل الوزارة المساعد للتعليم العالي، وأدار اللقاء أ. أحمد الزيتونية مشرف الإعلام الاجتماعي بالوزارة.

ورحّب أبو عون بالحضور مشيداً بدور نشطاء  الإعلام الجديد في منظومة الإعلام الفلسطيني، مؤكداً أن الإعلام له دور كبير في صياغة الهوية الفلسطينية بشكل صحيح خاصة في ظل المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا.

وشدد أبو عون على أهمية أن يراعي الإعلامي والناشط  عدة معايير عند نشر المعلومات والأخبار وهي التأكد من الخبر قبل النشر والتركيز على الايجابيات وأن يكون لدى كل إعلامي  أو ناشط أجندة وطنية بحته يعمل من أجل مصلحة الوطن.

ولفت أبو عون أهمية أن يميز الإعلامي بين الحقائق والآراء وأن يركز الجميع في أي عمل إعلامي أو غيره في شيء رئيس وأساسي وهو مخافة وتقوى الله عز وجل.

ونوه أبو عون إلى أن الوزارة يسعدها التواصل والتعاون مع نشطاء الإعلام الجديد في نشر الأخبار إضافة إلى دورها المساند في تحقيق أهداف التربية والتعليم وهي أهداف لخدمة التنمية والبناء في وطننا الفلسطيني.

وجرى خلال اللقاء تبادل الرأي والنقاش بين النشطاء ورئيس قطاع التعليم والثقافة في عدة أمور وقضايا تعليمية.

IMG_5177

IMG_5186

IMG_5187

IMG_5192

IMG_5205

IMG_5213

IMG_5215

IMG_5220

IMG_5236

IMG_5240

IMG_5260

IMG_5268