التعليم تشارك الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا في تكريم موظفيها المتقاعدين

خالد الجرجاوي

شارك وفد من وزارة التربية و التعليم العالي ضم كل من د. خليل حماد مدير عام التعليم الجامعي و م. كمال أبو معيلق مدير عام الكليات و التعليم المهني و التقني الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا في تكريم ثلة من موظفيها الذين  وصلوا إلى سن التقاعد في احتفال أقيم في قاعة المؤتمرات في الكلية  وبحضور عميد الكلية أ. نضال سليم أبو حجير بالإضافة إلى نواب عميد الكلية ورؤساء الأقسام الإدارية والأكاديمية ولفيف من الموظفين والطلبة .

وأشار د. حماد  في كلمة وزارة التربية والتعليم العالي  بأن الكلية التي تكرم موظفيها هي كلية خالدة وناجحة  وأضاف موجهاً حديثه إلى الموظفين المحتفى بهم بأن الوظيفة ما هي إلا رسالة  وأن التقاعد ليس هو نهاية الطريق   بل هي بداية لمرحلة جديدة من الحياة ملؤها خبرة لا تنقطع مستمرة الى أجيال قادمة.

واكد أ. نضال أبو حجير بأن انجازات الكلية هي نتاج واضح لتعاون وتعب وجهد الزملاء المتقاعدين  وأضاف مخاطباً في كلمته المتقاعدين بأن الأولين يتذكرون كيف دخلتم الكلية حاضرين بعزم الشباب وقوة العزيمة وشرف المسئولية.

 واكد أ. أبو حجير بأن عرق وسهر المتقاعدين والذين انطلق بعض منهم منذ اللبنة الأولى من قيام هذه الكلية  يبنى ويربي ويعالج ويفني  سني العمر في نقش العلم ليضيئوا بيوتاً من عتمة الجهل ويكونوا دوماً سحابة خير في سماء الكلية والوطن تمطر خيراً وفخاراً.

وألقى د. أنو عياد كلمة المتقاعدين المحتفى بهم قائلاً: بأن  الكلية هي العائلة التي جمعتنا جميعاً وستبقى هي من يجمعنا دوما تحت سقفها موجها كلماته لباقي الموظفين بأن مشعل الكلية بين أيديكم فلتخدموها بوفاء ولنعتز جميعاً بالانتماء إليها.

واختتم اللقاء بتقديم الدروع والهدايا للموظفين المحتفى بهم بحضور وفد وزارة التعليم وإدارة الكلية.