التعليم تستقبل وفداً من العمليات المركزية لتعزيز ثقافة الرقم الوطني 109 في المدارس

إبراهيم المزيني – استقبلت وزارة التربية والتعليم العالي وفداً من الإدارة العامة للعمليات المركزية بوزارة الداخلية والأمن الوطني لتعزيز ثقافة الرقم الوطني 109 من خلال توزيع المادة الإعلانية في مدارس القطاع.

وكان في استقبال الوفد أ. مدحت الزطمة مدير العلاقات العامة والاعلام، وم. حاتم غيث مدير المشاريع، وأ. فطين البنا مدير الإذاعة التعليمة, وترأس وفد الداخلية العقيد عبد الكريم الشريف مدير العلاقات العامة في العمليات المركزية.

وأكد أ. الزطمة على ضرورة تعزيز ثقافة الاتصال والتواصل بين المواطن والداخلية، مؤكداً على استعداد الوزارة لتوزيع المواد الإعلانية لكافة المدارس، لافتاً الى إعداد نشرات إعلامية خاصة بالرقم الوطني 109 لعرضها عبر الإذاعة المدرسية بالإضافة إلى إذاعة التربية والتعليم من أجل خدمة المواطنين والطلبة ليتمكنوا من الوصول إلي الخدمات التي يريدونها في حالات الطوارئ.

بدوره حث العقيد الشريف المواطنين والطلبة بالاتصال على الرقم المجاني في حالات الطوارئ من أي هاتف أرضي أو هاتف محمول, وذكر أن طواقم الداخلية على استعداد كامل للرد على اتصالات المواطنين في حال وقوع أي حريق أو حادث سير أو شجار عائلي أو غيرها من حالات الطوارئ.