وفد وزارة التعليم برام الله يختتم زيارته لغزة

Untitled-1

سامي جاد الله-اختتم وفد وزارة التربية والتعليم العالي برام الله  زيارته إلى قطاع غزة بعد مناقشة عدة قضايا تربوية وتعليمية مع طواقم الوزارة بغزة.

و استمرت الزيارة 4 أيام متتالية حيث تم خلالها عقد لقاءات تخصصية وفنية مشتركة  حول عدة قضايا منها :” مسودة الفصل الأول لكتب منهاج الرياضيات الجديد من الصفوف الخامس وحتى الثاني عشر، والمناهج الجديدة من الصفوف الأول والرابع التي تم تطبيقها، إضافة إلى  النظام الجديد للثانوية العامة، وتطوير قطاع التعليم المهني.

وضم الوفد د. ثروت زيد رئيس مركز المناهج، وم.جهاد دريدي مدير عام التعليم المهني، وأ. عمر عطوان القائم بأعمال مدير عام الامتحانات ، و عدد من المشرفين والمختصين في مجال المناهج.

وأكد الدكتور زياد ثابت وكيل الوزارة أننا نرحب بشكل كبير بمثل هذه الزيارة مشدداً على أهمية وحدة وزارة التعليم في الضفة وغزة، وضرورة استمرار وتكرار هذا التواصل لما فيه من خدمة  للعملية التعليمية والتربوية.

من جهته أعرب زيد عن سعادته وسعادة الوفد بزيارة غزة التي عبرت عن مدى الحب والانتماء بين أبناء الوطن الواحد، وأشاد بحسن الاستقبال وحفاوته من طواقم الوزارة بغزة، وبين زيد أن لقاءاتنا ستتواصل بما فيه خدمة المسيرة التربوية.

وخلال الزيارة التي أشرفت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالوزارة على تنظيمها ، تم تنفيذ جولة لأعضاء وفد الوزارة برام الله على عدة أماكن سياحية بقطاع غزة منها غزة القديمة، قصر الباشا، سوق الزاوية، حمام السمرا، ميناء غزة البحري، ومحررة حطين، جامعة الأقصى خانيونس، كلية العلوم والتكنولوجيا، ومعبر رفح البري.

تصوير حسن الشريف

1

1222

IMG_0116

IMG_0176

IMG_0097

IMG_0100

IMG_0123

IMG_0159

IMG_0243

IMG_0250

IMG_0184

IMG_0275

IMG_0316

IMG_0354

IMG_0368